موعد مباراة الشباب ومومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غدًا الجمعة الموافق الثامن من شهر أبريل للعام الجاري 2022 مواجهة الشباب ومومباي سيتي الهندي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة الشباب ومومباي سيتي الهندي

ويستهل نادي الشباب مشواره في البطولة الآسيوية بمواجهة الفريق الهندي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض في المجموعة التي يتواجد فيها إلى جانب القوة الجوية العراقي والجزيرة الإماراتي مع مومباي سيتي بطل الهند.

وسبق وأن غاب العملاق السعودي عن النسخ الستة الأخيرة حيث كان الظهور الأخير له في نسخة العام 2015 وتذيل فيها المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط وذلك خلف باختاكور الأوزبكي والعين الإماراتي وفريق نادي نفط طهران الإيراني.

في الوقت الذي شارك فيه الشباب في البطولة تسعة مرات منذ العام 2005 وكانت أفضل نتائجه في البطولة الوصول إلى نصف نهائي العام 2010 قبل الخروج أمام فريق نادي سونجنام الكوري الجنوبي فيما وصل إلى ربع النهائي مرتين ووصل لدوري الـ16 ثلاثة مرات.

موعد مباراة الشباب ومومباي الهندي

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي الهندي

تٌنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة beIN Sports AFC 3 HD ويعلق عليها المعلق الكبير أحمد البلوشي.