تابع الآن..الحلقات الأخيرة من برنامج الرواد لأحمد الشقيري 2022 على تردد MBC 1

 الحلقات الأخيرة من برنامج الرواد لأحمد الشقيري، ينتظر عديد من محبي أحمد الشقيري  إذاعة برنامج  الرواد على قناة إم بي سي، حيث أن ذلك البرنامج يتم عرضه فقط في شهر رمضان المبارك، كما أن ذلك البرامج لقي اهتمامًا كبيرًا من قبل متابعيه، كما أنه استطاع أن يقوم بتحقيق نجاح باهر عندما قام بالسفر حول البلاد وذلك حتى يبحث عن الثروات الطبيعية وكذلك الثروات البشرية.

 الحلقات الأخيرة من برنامج الرواد لأحمد الشقيري

يتم عرض برنامج الرواد للإعلامي أحمد الشقيري السعودي، على قناة إن بي سي وذلك الساعة ٦:١٠ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويتم إذاعته في تمام الساعة ٥:١٠ حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

كما يمكنك متابعة البرنامج على منصة شاهد vIP في شهر رمضان المبارك.

ما هو تردد قناة إن بي سي

  • التردد 11470 نايل سات.
  • بينما معدل الترميز 27500.
  • والاستقطاب الخاص بالقناة يكون عمودي.

برنامج الرواد الخاص لأحمد الشقيري

بعدما حقق برنامج سين نجاح كبير في العام السابق، قام أحمد الشقيري بالعودة من جديد بفكرة برنامج جديدة من خلال الرواد، وفيها يخاطب كثير من المجالات وكذلك القطاعات المتواجدة في المدن وكذلك مناطق المملكة العربية السعودية ومنها مصر، البحرين، الأردن، الإمارات العربية المتحدة وعديد من الدول الأجنبية، ودور تلك القطاعات يتم ربطه بريادة الأعمال.

أما في برنامج إحسان من المستقبل، فهنا قام أحمد الشقيري بوضع الضوء علي عديد من الأفكار الجديدة الخاصة بالتوعية وأيضًا الأفكار التي لها علاقة بالعمل الخيري، كما أنه كان يريد من الأفراد أن تقوم بتطوير الحياة بالمجتمع، وذلك من خلال أن يصلح الأشياء من حوله، وبعد ذلك يتجه إلى تطوير ما خارج المجتمع، وكذلك يقوم بتطوير بلده.