“الحقيقة كاملة”.. كل ما تريد معرفته عن حقيقة طلاق ياسمين صبري

أنتشرت الأيام الماضية بعض الأخبار المتداولة عير مواقع التواصل الأجتماعي عن خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المشهور “أحمد أبو هشيمة” وذلك عقب أنتهاء إذاعة الحلقة التي شهدت ظهور للفنانة ياسمين صبري في برنامج “رامز موفي ستار”، الذي يشارك فيه عدداً من الفنانين والرياضين طوال شهر رمضان.

حيث يرجع ذلك بسبب ما نشرته الفنانة ياسمين صبري مما أثار جدلاً واسعاً عند بعض الجماهير كتبت فيه: “أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما انت”.

كما تابعت باقي منشورها قائلة : “قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنكِ وكيف يرونك”.

فما كشفت بعض المصادر المقربة من الفنانة ياسمين صبري بإن كل ما يقال عبر المواقع التواصل  الأجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر والأنستغرام حول حقيقة أنفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة ما هو الإ أخبار غير صحيحة على الأطلاق وماهي الإمجرد شائعات.

كما تابعت المصدر باقي تصريحاتها مشددة على ضرورة التأكيد حول عدم نشر أي أخبار غير صحيحة، بالأضافة إلى ذلك أحترام الخصوصية الخاصة للجميع.