سبب البكاء الشديد للكابتن حسام البدري على الهواء

يزرف الكابتن حسام البدري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني والأهلي المزيد من الدموع عندما تحدث عن علاقته مع النادي الأهلي، موضحًا أنه صور إعلان مع إحدى شركات الاتصالات وقد أخبر رئيس النادي في ذاك الوقت حسن حمدي، ولكنه قد قال له أنه سوف يبلغ الشركة الراعية للنادي لأن الشركة التي سيصور لها الإعلان منافسة لها.

وأضاف البدري خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة الذي يبث على قناة المحور أن كابتن حسن أبلغني أن الشركة الراعية للنادي سوف تعمل لي الإعلان، وفي ذلك الوقت صورت مع الشركة الثاني لأني تعاقدت معهم، ولم أصل لأي اتفاق مع الشركة الراعية للنادي.

حسام البدري: بتجنب أبص على النادي الأهلي
حسام البدري: بتجنب أبص على النادي الأهلي

وصرح المدير الفني الأسبق للأهلي والمنتخب الوطني أن كابتن حسن طلب مني عدم بث هذا الإعلان، مشيرًا إلى طلبه من الشركة عدم نزول الإعلان الذين وافقوا على هذا الأمر بكل احترام.

وأوضح حسام البدري أنه لا يحب المشي في الشارع الذي يوجد فيه النادي الأهلي أو ينظر للنادي؛ لأنه لا يتخيل نفسه بعيد عن النادي الأهلي

وصرح البدري عن الأقاويل المنتشرة بشأن تدريبه للفريق الأول لنادي الزمالك أنه قد عرض عليه في السابق تدريب أبناء ميت عقبة، ولكنه قال لهم أن الأهلي والزمالك ينتمي إلى أبنائهما، مشيرًا إلى عدم رغبته في تدريب المنتخب الأولمبي، وأنه لا يمانع تدريب نادي في الدرجة الأولى مثل نادي زد.