بعد ضجة على السوشيال ميديا.. حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة الرحمن أول رمضان

تصدرت الفنانة عبلة كامل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، خلال الساعات الماضية وذلك بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا صورة للفنانة القديرة قيل إنها التقطت أول أيام شهر رمضان المبارك وزعموا أنها تتناول الإفطار على مائدة الرحمن، وتم نشر الصورة من خلال حساب منسوب إلى لعبلة كامل من خلال تطبيق الانستجرام.

ونشر الحساب المنسوب إلى الفنانة الشهيرة تهنئة للمتابعين وكتب تعليقا عليه ” كل عام وأنتم بخير أحبابي وأولادي، أنا أتابع كل تعليقاتكم الجميلة شكرا لكم”.

حقيقة صورة عبلة كامل المتداولة

وتجاوب مع الحساب المنشور على الانستجرام للفنانة عبلة كامل حيث رد المتابعين التهنئة، ولكن الحقيقة غير ذلك حيث أن الفنانة القديرة لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والصورة المتداولة تعود إلى كواليس مسلسل سلسال الدم وليس صورة حديثة كما أدعى البعض.

يذكر أن الفنانة عبلة كامل من أشهر الفنانات في تاريخ مصر وولدت في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة وتخرجت في كلية آداب قسم المكتبات عام 1984 وكان الظهور الأول لها الفني على مسرح الطليعة، وشاركت في أول عمل في مونو دراما نوبة صحيان ثم شاركت في مسلسل الشهد والدموع، وساهمت في فيلم وداعا بونابرت، وشاركت مع محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر وتلتها مسرحيات عديدة مع لينين الرملي.

بعد ضجة على السوشيال ميديا.. حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة الرحمن أول رمضان
بعد ضجة على السوشيال ميديا.. حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة الرحمن أول رمضان

وللفنانة عبلة كامل العديد من الأدوار التي لا ينساها الجمهور مثل دورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع نور الشريف، ومسلسل سلسال الدم مع الفنان رياض الخولي، كما أنها العديد من الأفلام مثل خالتي فرنسا مع الفنانة منى ذكى واللمبي مع الفنان محمد سعد واللبي بالي بالك وغيرها من الأعمال.