نتيجة مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم 05-04-2022

يستضيف نادي بنفيكا البرتغالي منافس ليفربول الإنجليزي على استاد “النور ” في إطارمنافسات دور الربع نهائي من النسخة الحالية في دوري ابطال اوروبا من الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر ليفربول وبنفيكا في دوري الأبطال

مباراة ليفربول ضد بنفيكا بث مباشر benfica vs liverpool ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ليفربول وبنفيكا ، شاهد مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر بتاريخ 05-04-2022 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت الأهلي والهلال السوداني بث مباشر، حيث يستضيف نادي بنفيكا البرتغالي نادي ليفربول الإنجليزي على استاد النور، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات دور الربع نهائي من النسخة الحالية في دوري ابطال اوروبا ، شاهد مباراة ليفربول وبنفيكا وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر

بنفيكا في دور المجموعات مع المرحلة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، بفوزين من ست مباريات ، وكانت النتيجة الحاسمة للتعادل في مباراتين. 8 نقاط متقدما. احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعات وتقدم إلى دور الـ16 ، حيث تمكن من تجاوز أياكس أمستردام ليقود بنفيكا البرتغالي إلى ربع النهائي.

يلا شوت ليفربول وبنفيكا بث مباشر

ولعب ليفربول في إطار المجموعة الثانية من دور المجموعات بستة تعادلات متتالية بدون هزيمة في دور المجموعات والنتيجة الكاملة في دور المجموعات. في المباراة التي شارك فيها ، توقف عند 18 نقطة وتقدم إلى دور الـ16 ، حيث التقى بفريق إنتر ميلان الإيطالي ، وفاز بالخصم مرتين على أرضه ومباراتين لدخول مباراة الليلة. ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

بطاقة مباراة بنفيكا ضد ليفربول
?البطولة : دوري ابطال اوروبا .
?الجولة : دور الربع نهائي .
?️الملعب : النور .
?التعليق الصوتي : عصام الشوالي.
?القنوات الناقلة : Bein Premium 2HD .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 05 – 04 – 2022 ) .
⚽النتيجة : بنفيكا 1-3 ليفربول .

مباراة ليفربول وبنفيكا مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات..
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .