“والدليل انها حامل”.. حلمي بكر يكشف عن مفاجأة في علاقة شيرين وحسام حبيب

علق الموسيقار  حلمي بكر مرة أخرى على طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، على الرغم من مرور عدة أشهر على الواقعة، موضحًا أنه يحمل مفاجأة للجميع حول هذا الأمر، وسيكشف حقيقة الوضع بين الطرفين وبالدليل الذي يثبت أقواله، وذلك خلال لقائه في برنامج “خط أحمر” الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، وبجانب ذلك وجه رسالة صادمة إلى الفنان محمد رمضان، والذي يتم عرض مسلسله “المشوار” رمضان الحالي.

"والدليل انها حامل".. حلمي بكر يكشف عن مفاجأة في علاقة شيرين وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب

حقيقة طلاق شيرين وحسام حبيب

وأكد الموسيقار الشهير، أن مظهر شيرين في الحفلة الأخيرة التي قدمتها دليل قوي على أنها مازالت مع زوجها حسام حبيب، موضحًا أنها الآن حامل ولم يحدث طلاق، ولكنها لا ترغب في الكشف عن تفاصيل الكذبة التي نشرتها سابقًا حول علاقتها بزوجها، مشيرًا إلى أن كشفها عن الحقيقة أمام الجمهور لن يقلل من شأنها، بل سيزيد من قدرها عند الجمهور، لأنها ستكون صادقة.

وأوضح أن شيرين كانت تخطط للاعتزال، ولكن بعد التحدث معه نصحها بعدم فعل ذلك واستكمال مشوارها الفني، مؤكدًا أنها تمتلك موهبة غنائية وأجيال عديدة تحاول تقليدها، ولذلك عليها أن تستمر في النجاح وأن تراعي حب الملايين لها.

حلمي بكر ينصح هيفاء وهبي بعدم الغناء

وأشار “بكر”، إلى أن الفنانة هيفاء وهبي عليها أن تتوقف عن الغناء، موضحًا أنها أصبحت ناجحة في التمثيل، ولهذا يجب عليها الاستمرار في ذلك، لأن الغناء غير مناسب لها بسبب صوتها غير الجذاب، متابعًا “الوحوحة عمرها ما كانت غنا يا جماعة”.

"والدليل انها حامل".. حلمي بكر يكشف عن مفاجأة في علاقة شيرين وحسام حبيب
حلمي بكر وهيفاء وهبي

رسالة صادمة من حلمي بكر للفنان محمد رمضان

وخلال اللقاء، تحدث الموسيقار عن الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه يجب أن يتوقف عن الغناء ويركز في التمثيل فقط، لأنه في الغناء سيفقد موهبته نهائيًا وسيقل قدره عند الجمهور، موضحًا أن كل فنان يجب أن يحافظ على مكانته أمام المشاهدين حتى يستمر في تحقيق النجاح.