“المداح”.. تعرف على معلق مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن معلق مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية، ونستعرض لكم عبر موقعنا المميز “كورة في العارضة” معلق مباراة ليفربول وبنفيكا البرتغالي المقرر لها مساء الغد الثلاثاء.

معلق مباراة ليفربول وبنفيكا

وأسندت قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة ليفربول وبنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي، والذي يعد أحد افضل المعلقين في أنحاء الوطن العربي ويحبه جميع متابعي كرة القدم الأوروبية والعربية.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا

ويستضيف ملعب “دا لوز” مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي يدخلها الألماني يورجن كلوب من اجل العودة بنتيجة إيجابية، خاصةً وأن آخر زيارة للبرتغال كانت في النسخة الحالية من المسابقة أمام فريق بورتو وانتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا

وتُنقل المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2” حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.