حمو بيكا لـ فان دام: “مش عارف يتكلم عربي وبوظ المشهد”.. ورامز جلال يسخر من كرشه

تصدرت حلقة حمو بيكا مع رامز جلال قائمة الترند في جمهورية مصر العربية، فور عرضها على قناة إم بي سي مصر، وخاصة رد فعل حمو بيكا مع مقلب رامز جلال على برنامج “رامز موفي ستار”.

وفي الجزء الأول من مقلب حمو بيكا مع رامز جلال، وفي مشهد السيارة المراوغات في الرمال، نسى حمو بيكا اسم فان دام وظل ينادي عليها باسم “استيف يا استيف”، عقب انتهاء المشهد المراوغات بالسيارة علق حمو بيكا: “ايه دا مش عارف يتكلم عربي وبوظ المشهد انا ماليش فيه”.

وفي الجزء الثاني من مقلب حمو بيكا مع رامز جلال وهو السيارة التي تحاول السقوط في البحر دخوله في حالة هستيرية وصراخ وألفاظ مسيئة.

وكان قد علق رامز جلال على ظهور حمو بيكا في برنامج رامز موفي ستار “حمو بيكا الراعي الرسمي لزهرة الفجل.. كناس السلم الموسيقي.. المسؤول عن توريد التبن لاسطبلات سقارة.. دا مش كرش بني ادم دا كرش بني أدمين”.

وكما سخر رامز جلال من بدلة حمو بيكا قائلاً: “جايبها من محل قماش”، حيث أن برنامج رامز موفي ستار يتم تصويره في المملكة العربية السعودية.

وعقب انتهاء حلقة حمو بيكا مع رامز جلال عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلا: “حمو بيكا فيلم كرش الصحراء … أاااكشن”.

كما وضع حمو بيكا على صفحته الشخصية على الفيس بوك على حلقته مع رامز جلال، من خلال نشره صورة مع فان دام قائلا: “بوظت ام المشهد يا سيتف”.

حمو بيكا لـ فان دام: "مش عارف يتكلم عربي وبوظ المشهد".. ورامز جلال يسخر من كرشه