حقيقة طلاق ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة ورد ياسمين صبرى على أنتشار الخبر

حقيقة طلاق ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة ورد ياسمين صبرى على أنتشار الخبر، خلال الساعات الأخيرة الماضية تداولت الكثير من الصحف خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، مما أثيرت حالة من الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا متساءلين عن حقيقة الأمر، وهل له علاقة بظهور ياسمين مساء أمس مع رامز جلال في برنامجه المتخصص في استضافه نجوم وعمل المقالب فيه؟ هذا الذي سنتعرف عليه من خلال السطور التالية.

تناقلت الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي أخبار طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من قبل رواد الانترنت، مما دفع النجمة ياسمين صبري للرد على تداول تلك الأخبار من خلال منشور كتبته عبر إحدى صفحاتها الشخصية على السوشيال ميديا قالت فيه: “أمور من الصعب قولها، وفعلها، لكنها ستقوم وتتحرك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به”.

واستكملت: ” الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت، قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته”.

واختتمت حديثها: ” مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد لأنما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك، وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنك وكيف يرونك”.

وبذلك تنفي الفنانة ياسمين صبري أخبار وساعات طلاقها بشكل غير مباشر، في حين أن زوجها التزم الصمت ولم يتحدث عن الأمر، وان ظهور ياسمين أمس في برنامج رامز موفي ستار مع الفنان رامز جلال ليس له أي علاقة بانتشار خبر طلاق الثنائى.

ويذكر أن النجمة ياسمين صبري تزوجت من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة منذ عامين، حيث تم عقد قرانهما في يوم 17 أبريل من عام 2020 في احتفال عائلي بسيط نظرا للحفاظ على إجراءات فيروس كورونا وقتها.