برواتب تصل لـ 5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية للذكور والإناث

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير فرض عمل جديدة في 15 محافظة بمختلف أرجاء الجمهورية بعدد 2400 وظيفة، مطلوب شغلها خلال شهر أبريل الجاري، بأجور تصل إلى 5 آلاف جنيه في بعض المهن حسب خبرة المتقدم وهي مخصصة للرجال والنساء ولأفراد قادرون باختلاف، وتوفر الوظائف ميزة التأمين الاجتماعي والعديد من المزايا أيضا.

وظائف العمل بالقاهرة

وكشفت وزارة القوى العاملة، الوظائف المتوفرة في محافظة القاهرة، والتي تنوعت بين الكثير من المهن والتي جاءت على النحو التالي: “2 عامل بوفيه، 20 مهندس ميكانيكا، 400 فرد أمن، 22 مهندس كهرباء/ 2 فني إنتاج، 23 مشغل ماكينات، 2 مهندس إنتاج، 385 عامل إنتاج، 3 أخصائي مشتريات، 15 فنى جودة، 200 عضو فريق، 100 عامل تعبئة، رئيس حسابات، 5 مراقب جودة، 140 مُضيفًا، 200 مندوب توصيل، 100 كاشير، 2 أخصائي مبيعات، 28 فني كهرباء، 20 عامل ماكينة، 3 مشرفين، 5 سائقين ، 2 فني نجارة، 3 فني تركيبات، 20 ميكاترونكس ، 2 فني ألومنيوم”.

برواتب تصل لـ 5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية للذكور والإناث
برواتب تصل لـ 5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن 1705 وظيفة في القاهرة

وفي هذا الشأن قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الفرص التي أعلنت عنها الوزارة تأتي تنفيذا للمبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة والتي تأتي لرعاية الشباب والفئات الأكثر احتياجا وذوي الهمم وتوفير لهم حياة كريمة ووظائف مناسبة تحقق لها هذه الحياة الكريمة.

وكشف وزير القوى العاملة أن فرص العمل متوفرة في 15 محافظة والتي جاءت على النحو التالي: ” المنيا، القاهرة، القليوبية، الفيوم، الإسماعيلية، المنوفية، سوهاج، البحيرة، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، دمياط، أسيوط، قنا، الوادي الجديد، أسوان”.

وتعلن وزارة القوى العاملة عن وظائف شاغرة بشكل دوري في المحافظات المختلفة في نشرة نصف شهرية، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص ضمن مبادرة حياة كريمة والقضاء على البطالة، وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب بتأمينات اجتماعية وصحية.