الآن.. متابعة مباشرة الشوط الثاني مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

الآن متابعة مباشرة الشوط الأول مباراة الأهلي والهلال السوداني.. انطلقت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة مباراة كرة القدم بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا،  ويحتاج النادي الأهلي إلى التعادل فقط على الأقل للصعود إلى دور الثمانية كثاني المجموعة حتى يصل إلى النقطة 8 في حالة التعادل بينما الهلال السوداني سيصل إلى النقطة 5 محتلا المركز الثالث في المجموعة .

إقرأ أيضاً.. صحيفة إنجليزية تكشف سر موافقة محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول الإنجليزي

تشكيل الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني في بداية المباراة

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد.

في خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

أما في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد خسر فرصة التأهل كأول مجموعته بعد الخسارة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتي الذهاب والإياب وتبقى له فرصة الصعود كثاني المجموعة بشرط الفوز أو التعادل على الأقل مع الهلال السوداني في مباراة اليوم حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة سلبية ويحتاج الهلال السوداني للفوز بأي نتيجة للصعود ثاني المجموعة بدلا من الأهلي حيث سيتساوى معه في النقاط برصيد سبع نقاط ولكن سيتفوق عليه بنتيجة المواجهات المباشرة.

بدأت أحداث المباراة بشكل هجومي من جانب لاعبي النادي الأهلي وأضاع اللاعبون العديد من الفرص التي كانت شبه مؤكدة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة سلبية بين الفريقين.