القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب في كأس خادم الحرمين

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان من معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والشباب في المباراة التي ستجمع الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الهلال والشباب

وكان الهلال قد حقق الفوز في الدور ربع النهائي علي حساب فريق النصر بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من اوديون إليغالو وسالم الدوسري من قبل الهلال ومن قبل النصر اللاعب اندرسون تاليسكا

بينما حقق الشباب الفوز علي الأهلي بنفس النتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل أهداف المباراة كلاً من كارلوس جونيور هدفين لصالح فريق الشباب بينما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب فيليب براداريتش.

بينما وعلي مستوي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فإن الهلال يحتل المركز الثاني برصيد تسعة واربعون نقطة جمعهما من لعب ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في اربعة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد سبعة واربعون نقطة جمعهما من لعب خمسة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في اربعة مباريات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط.