“عبد الغفور البرعي يعود” شاهد جميع اعلانات رمضان 2022.. الأبرز أورنج وبنك مصر

شهدت اعلانات رمضان 2022 مشاركة الكثير من النجوم وذلك أصبح معتاد في السنوات الأخيرة الماضية للزخم الدرامي الذي يحدث في هذه الفترة من العام لمتابعة عشاق الدراما المصرية المسلسلات التي يتم إنتاجها والتي شهدت تنافس شرس هذا العام لإنتاج الجزء الثالث من مسلسل الإختيار بالإضافة إلي مسلسل الكبير أوي والكثير من المسلسلات المميزة وذلك كان له تاثير إيجابي علي عدد اعلانات رمضان 2022.

اعلانات رمضان 2022

اعلانات رمضان 2022 شهدت مشاركة النجم الكبير عمرو دياب الذي يشارك في إعلان البريد المصري هذا العام بينما يشارك الفنان الشاب أحمد حاتم مع المطرية اللبنانية المميزة ميريام فارس في إعلان معمار المرشدي بينما تمكن إعلان اورنج من إثارة الجدل حول وذلك لمشاركة مني زكي الفنانة المصرية الغائبة عن المشاركة الرمضانية هذا العام بعدما أن شاركت في العام الماضي بمسلسل لعبة نيوتن.

اعلان ميريام فارس و احمد حاتم 2022 في رمضان

تشارك المطرية المتألقة ميريام فارس الفنان المصري الشاب احمد حاتم اعلان معمار المرشيد الذي من المتوقع أن يتمكن من فرض تواجده علي رأس قائمة أفضل الإعلانات الرمضانية في مصر 2022.

https://youtube.com/watch?v=SPjcVsa1Tk8

اعلان عمرو دياب في رمضان

يشارك المطرب المصري الكبير عمرو دياب في الموسم الإعلاني هذا الموسم في رمضان 2022 وذلك من خلال إعلان للبريد المصري الذي قد تمكن من تطوير الخدمات التي يقدمه في الفترة الأخيرة.

اعلان اورنج في رمضان 2022

من المتوقع أن يتمكن اعلان اورنج في رمضان 2022 من المنافسة وبقوة علي لقب أفضل إعلان رمضاني هذا العام وذلك لتجسيد بعض الشخصيات السينمائية والدرامية التاريخية وبالأخص شخصية عبد الغفور البرعي ذلك الشخصية الذي قام الفنان الراحل نور الشريف بتجسيدها في أواخر التسعينات.

اعلان تامر حسني في رمضان 2022

شارك الفنان تامر حسني في الموسم الإعلاني الرمضاني 2022 من خلال إعلان زد الذي شهد علي مشاركة الكثير من النجوم الشباب والذي يأتي في مقدمتهم الفنان الشاب أحمد داش والمطرية اللبنانية إليسا بالإضافة إلي عدد من النجوم والأسماء المميزة.

اعلان روبي مع العسيلي رمضان 2022

شاركت المطرية المصرية روبي الفنان العسيلي في إعلان أحد شركات الأجهز الكهربائية وهي شركة فريش الذي من المعتاد أن تتمكن من الظهور بصورة مميزة في الموسم الإعلاني الرمضاني.

اعلان شيرين عبد الوهاب في رمضان 2022

اعلان شيرين عبد الوهاب في رمضان 2022 كان من خلال بنك مصر الذي من المعتاد أن يتمكن من فرض تواجده وبقوة علي إعلانات رمضان وبالأخص خلال السنوات الماضية التي شهدت الإستعانة بالكثير من النجوم المتميزين وبالأخص العسيلي بالإضافة إلي محمد حماقي.

اعلان محمد منير في رمضان 2022

استمراراً لإعلانات البنوك شارك الفنان الكبير محمد منير في إعلان البنك الزراعي المصري ذلك الإعلان الذي تمكن من الحصول علي الكثير من الإشادات في الساعات الأخيرة الماضية.

https://youtube.com/watch?v=FlUJYFVhT4w