كل حاجة متوفرة.. قرار هام من التموين عن توفير 27 سلعة في بداية رمضان ورسالة عاجلة عن المخزون الاستراتيجية

قال الدكتور محمد عاطف، رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنه من المقرر طرح 27 سلعة على قائمة المقررات التموينية بانتظام، وذلك ضمن مقررات شهر أبريل الجاري والمتزامن مع شهر رمضان الكريم، جاء ذلك خلال جولة تفقدية على فرع جملة زغلول في الجيزة.

مد نحو 14 ألف بدال تموينية بالسلع الغذائية

من جانب ذكر مدير السلع الاستراتيجية بالشركة المصرية إنه يتم توريد سلع تموينية بشكل دوري دون توقف المنافذ التموينية المربوطة على الشركة، وهي تصل ما بين 14 ألف و18 بدال تمويني، و3179 منفذ جمعيتي، من أجل صرفها لحاملي البطاقات التموينية على الشركة تقدر بـ 9 ملايين و 875 ألفا و743 بطاقة.

وأوضح أن الشركة المصرية يتبعها نحو 699  فرع جملة وملاحق على كافة المحافظات  و 158 فرع تجزئة مميكن، و35 سيارة تحيا مصر حمولة 5 طن، وسيارات تحيا مصر.

كل حاجة متوفرة.. قرار هام من التموين عن توفير 27 سلعة في بداية رمضان ورسالة عاجلة عن المخزون الاستراتيجية

كل حاجة متوفرة.. قرار هام من التموين عن توفير 27 سلعة في بداية رمضان

 

وذكر أن الشركة المصرية متواجدة في أغلب المحافظات من بينها كل من القاهرة والجيزة، وأكتوبر والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، الوادي، سوهاج، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، أسوان.

وتم إقامة 22 شادر كبير ومعارض أهلًا رمضان في مختلف المحافظات، وإضافة 63 شادر في فروع التجزئة التابعة للشركة.

مواعيد عمل الشركة المصرية لتجارة الجملة

وأوضحت أن مواعيد عمل الشركة المصرية لتجارة الجملة في رمضان تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى 3 عصرا، وهناك أرصدة استراتيجية تكفي لمدة 3 أشهر من الـ 27 سلعة منظومة التموين وهناك كل السلع التي يحتاج إليها المواطن والمعارض.