“لم يشارك وبيعتذر” نجم الأهلي يعتذر للجماهير المصرية بعد فشل التأهل لكأس العالم

وجه محمد مجدي قفشة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، رسالة حزينة للجماهير المصرية، ، بعد فشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم 2022، بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح، ونشر أفشة صورة “ستوري” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام للجماهير التي زينت استاد القاهرة في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بفوز منتخبنا الوطني بهدف نظيف، وعلق عليها بعلامة الاعتذار.

"لم يشارك وبيعتذر" نجم الأهلي يعتذر للجماهير المصرية بعد فشل التأهل لكأس العالم

ومن جانب آخر مره قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني عودة اللاعبين الدوليين، للتدريبات الجماعية، فى ظل وجود اتجاه لدى الجهاز الفنى لمنحهم راحة إضافية خشية من تعرضهم للإجهاد بسبب مشاركتهم فى مباراتى منتخب مصر أمام السنغال، خاصة اللاعبين الذين شاركوا فى المباراتين كاملتين مثل محمد الشناوى وعمرو السولية وحمدى فتحى وياسر إبراهيم.

موعد مباراة الاهلى القادمة

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الهلال السوداني، الأحد القادم، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والحاسمة على بطاقة الصعود إلي دور المقبل من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر خلال مباراة الهلال السوداني لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل حسم الصعود إلى دور الثمانية الأفريقي، واستكمال مشواره بالبطولة الأكبر للأندية في القارة السمراء، والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة علي التوالي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم، على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها أمس ‏ضمن البرنامج الذي حدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.