“الأفضل السنادي”.. مواعيد عرض مسلسل الاختيار ٣ “تلاته” والقنوات الناقلة لها رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل الاختيار ٣ “تلاته” الجزء 3 أعلنت الشركة المتحدة المصرية يوم أمس الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر مارس الجاري البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار ٣ والذي سوف يعلن في شهر رمضان الكريم 2022 والذي سينطلق بعد أيام قليلة من الآن وظهر البرومو تحت مسمي “حقائق تُعرض لأول مرة”.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار ٣ علي قناة

ومن المقرر عرض مسلسل الاختيار 3 علي قناة اون في تمام الساعة 9:40 مساءً والاعادة اليوم التالي في تمام الساعة 4:20 صباحاً و 3:25 عصراً، وتدور أحداث المسلسل في الفترة التي مرت بها جمهورية مصر العربية في عام 2013 ومحاولة الإخوان المسلمين من الدخول في صراعات مع الجميع ومحاولة فعل حرب أهلية ونشر الإرهاب في البلاد كما ظهر في البرومو إعلان بيان 30 يونيو الشهر.

وكشف البرومو عن شخصيات كبيرة سوف تقدم في المسلسل أبرزها شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي سيجسد تلك الشخصية النجم ياسر جلال خلال كلمته في بيان 3 يونيو 2013 بجانب شخصيات كثيرة علي غرار الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر وقداسة البابا تواضروس الثاني.

مسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد عز واحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال بالإضافة إلي نجوم كبار أبرزهم محمود البزاوي وخالد الصاوي وعبدالعزيز مخيون من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3

ومن المُنتظر أن يذُاع مسلسل الاختيار 3 عبر قناتي ON E وon drama  الناقل الحصري والوحيد لتلك المسلسل بشكل حصري ومجاني بالإضافة إلي منصة WATCH IT.

كما ستذُاع المسلسل من المُتوقع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تقوم شبكة قنوات أون بعرض الخريطة الرسمية للمسلسلات في الساعات القليلة المقبلة.