تغيير مفاجئ.. تقارير تكشف الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

يبدو أن ملف المدير الفني لمنتخب مصر لم يحسم حتى الآن، وذلك بعدما أعلن كارلوس كيروش استقالته عن تدريب الفراعنة عقب الهزيمة من منتخب السنغال في ختام تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وفقدان بطاقة التأهل إلى هذه البطولة الكبرى، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يحسم حتى الآن موقفه من بقاء البرتغالي من عدمه.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود نيه للتغير في ملامح الجهاز الفني للفراعنة من أجل الاستعداد الجيد للبطولات القادمة، بعد خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا والفشل في التأهل للمونديال في أقل من شهرين.

وفي السطور التالية نستعرض معكم مستجدات ملف المدير الفني للمنتخب.

المدير الفني لمنتخب مصر

وأشار الإعلامي المعروف أحمد حسام ميدو عن ما يدور داخل جدران الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بخصوص الفترة القادمة، موضحاً أن الجبلاية استقرت بشكل كبير على تواجد البرتغالي على رأس القيادة الفنية للمنتخب، وعدم قبول استقالة التي تقدم بها عقب ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

وواصل حديثه موضحاً أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد الإعلان عن تجديد الثقة في كيروش بصفته المدير الفني لمنتخب مصر لمدة 4 مواسم قادمة، وذلك لأن الجبلاية ترى أنه قادر على قيادة الفراعنة إلى كأس العالم القادم 2026 التي تحتضنه أمريكيا.

كيروش

واختتم حديثه مشيراً إلى أن الجهاز المعاون للبرتغالي سيشهد بعض التغييرات، بتغير أحد المدربين المساعدين، مضيفا أنه يرفض تماماً الابقاء على كيروش على الرغم من تاريخه الكبير.