“المعترض ملهوش مكان”.. موسيماني يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار مثير قبل قدوم شهر رمضان

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي نجوم القلعة الحمراء بإتخاذ قرار جديد وذلك قبل دخول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

موسيماني يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار مثير قبل رمضان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر قرر موسيماني وضع برنامج غذائي لكل لاعب من لاعبي القلعة الحمراء وذلك في خطوة إيجابية منه من أجل تجنب زيادة أوزانهم قبل عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الجهاز الفني للمارد الأحمر من أجل إخضاع كافة اللاعبين إلى قياسات الوزن بصورة يومية خلال شهر رمضان المقبل من أجل مراقبتهم ومعرفة ما وصلوا إليه.

وتوعد موسيماني اللاعبين المقصرين بتوقيع عقوبات مالية كبيرة ومغلظة عليهم في حالة زيادة أوزانهم بجانب التحذير من الإفراط في تناول الوجبات أثناء فترات الراحة وذلك حتى لا تتأثر المعدلات الخاصة باللياقة البدنية لديهم.

يُذكر أن النادي الأهلي يواصل تدريباته الجماعية خلال الفترة الحالية من أجل التحضير لمواجهة نادي الهلال السوداني يوم الثالث من أبريل القادم لحساب مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يسعى خلالها رفقاء أفشة للحصول على النقاط الثلاثة أو التعادل على أقصى تقدير لضمان الوصول إلى دور الثمانية.

ويحتل المارد الأحمر قبل تلك المواجهة المركز الثاني برصيد سبعة نقاط من إنتصارين وتعادل وهزيمتين فيما يحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد اربعة نقاط من فوز وتعادل وثلاثة هزائم.