“بأي سعر”.. موسيماني يطالب الخطيب بسرعة ضم السفاح المدمر

طلب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطلب جديد من قبل إدارة المارد الأحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب خلال الفترة المقبلة والاستعداد للمواجهات القادمة.

موسيماني يطالب الخطيب بسرعة ضم السفاح المدمر

وكشفت العديد من الصحف الجنوب إفريقية رغبة موسيماني في التعاقد مع أحد مدربي دوري جنوب إفريقيا من أجل الانضمام للجهاز الفني للفريق الأهلاوي بقيادة موسيماني.

وبحسب صحيفة “The South African” الجنوب إفريقية فإن بيتسو موسيماني يرغب في التعاقد مع المدرب المساعد لفريق كايزر تشيفز آرثر زواني من أجل أن يكون مساعد موسيماني بعد رحيل كيفين جونسون الذي رحل منذ أشهر قليلة.

وحتي الآن يعمل زواني مع المدرب ستيوارت باكستر المدير الفني لكايزر تشيفز ولكن في الفترة الأخيرة ترددت العديد الأقاويل بإنه اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

وكان موسيماني قد اعطي اللاعبين راحة 8 ايام بعد الفوز علي المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا قبل التوقف الدولي الأخيرة الذي حدد المتأهلين إلي نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني يوم الأحد المقبل الموافق الثالث من شهر أبريل المقبل الجولة السادسة من المجموعة الأولي من البطولة الأفريقية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب الأهلي وي السلام معقل المارد الأحمر، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.