تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان 27 الحلقة السابعة والعشرين وأخبار عن عودة ارطغرل إلى القبيلة

حقق مسلسل المؤسس عثمان نسبة متابعة عالية جداً خلال الفترة الماضية من أولى حلقاته وحتى الحلقة 26 والتي انتهت بحصار صوفيا لعثمان وسط فرسان من القلعة لا يموتون بسبب العقار الذي يجري في دماءهم والذي سيتم انتهاء مفعولة بعد بضعة أيام قليلة فقط، وقد تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أخبار تُفيد بعودة ارطغرل خلال الحلقة 27 من المؤسس عثمان، حيث سيكون الظهور الأول له منذ أم انطلقت أولى حلقات قيامة عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان 27

ونتحدث عن المشهد الذي سيظهر خلالة ارطغرل في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 السابعة والعشرين، حيث جاء ضمن الأخبار المنتشرة أن السيد عثمان سيذهب إلى قونيا من أجل زيارة أبيه والذي سيتحدث معه عن بعض الوصايا ويأخذ منه بعض التعليمات والاحتياطات من أجل الدفاع عن القبيلة في ظل غيابه.

وهناك أخبار أخرى تتحدث عن عودة ارطغرل إلى القبيلة في الحلقة 27 مسلسل المؤسس عثمان، ولكن سيكون قد فارق الحياة وسيُقام العزاء والدفن في مقابر قبيلة الكايي، مما سيكون صدمة كبيرة على الأهل والأقارب في جميع القبائل التركية، ولكن تبقى هذه مُجرد أخبار لم يتم التأكد منها بشكل رسمي، ولن يتم إعلانها صريحة.

المؤسس عثمان 27 قصة عشق

والجدير بالذكر أن الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان شهدت الكثير من الأحداث، وكان من أهمها أن السيد عثمان أخذ بانتقام الجميع وقام بقطع رأس القائد سوبوتاي اليد اليُمنى لجيهاتو، والذي من المتوقع ظهوره في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 السابعة والعشرين.

فيما شهدت الحلقة الماضية أيضاً تضحية كبيرة من جانب عبد الرحمن غازي، إذ تم بتر ذراعة الأيسر نتيجة إصابته أثناء القتال والدفاع عن القبيلة خلال مداهمة القبيلة من جانب المغول والأميرة صوفيا برفقة فرسان القلعة، ونترقب معكم الأحداث المُثيرة والشيقة خلال مسلسل المؤسس عثمان 27 الحلقة السابعة والعشرين قصة عشق مترجم.

والجدير بالذكر أنه سيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 السابعة والعشرين على موقع قصة عشق مترجم، وعبر قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ولكن بدون ترجمة.