“هترتاحوا مني”.. جمال بلماضي يلمح بتقديم إستقالته من تدريب الجزائر بعد نكسة الكاميرون

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن مستقبله مع محاربي الصحراء وذلك بعد نكسة الكاميرون التي فشل على إثرها رفقاء رياض محرز في الوصول إلى نهائيات كأس العالم فيفا قطر والتي تقام في الدوحة خلال شهر نوفمبر القادم من العام 2022.

جمال بلماضي يلمح بتقديم إستقالته من تدريب الجزائر

وكان المنتخب الكاميروني قد نجح في خطف آخر البطاقات الأفريقية المؤهلة للمونديال بالفوز القاتل على المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب مصطفى تشاكر في البليدة على الرغم من أن الخضر إنتصروا في ياوندي 1-0.

وألمح بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أنه سيفكر في الرحيل عن تدريب الخضر خلال الأيام القادمة خاصةً أن عقده مع محاربي الصحراء ينتهي بنهاية شهر ديسمبر القادم.

وبعد نهاية الموقعة النارية أمام المنتخب الكاميروني قال بلماضي أنه يوجد حظوظ كبيرة في القيام بواحدة من الخطوات التي ستسعد أولئك الذين يتواجدون في القنوات التلفزيونية ويقومون بإنتقاد كل ما هو جميل حولهم”.

وإستطرد :” قضيت مع المنتخب أربعة سنوات رائعة وأشعر أنني قمت بالعمل الذي كُلفت به على أكمل وجه وفي النهاية فشلت في أن أقود تلك التشكيلة لنهائيات كأس العالم 2022″.

وأنهى :” القرار النهائي سيتم إتخاذه خلال الأيام القليلة القادمة والتي ستكون صعبة على الجميع مع ضرورة التوضيح أنني لا اتمسك بالمنصب في حالة إن شعرت بأنني سكون دون فائدة”.