من هو ضياء حمارشة ويكيبيديا منفذ عملية بني براك

ضجت وسائل الإعلام الصهيونية ومواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع قتل 5 اسرائيلين بنيران الرشاش الآلي الذي استخدمه البطل ضياء حمارشة عندما كان يصول في شوارع بني براك المستوطنة، وحصد فيديو ضياء ملايين المشاهدات في الوطن العربي والعالم، حيث انتشر كالنار في الهشيم بين طيات حسابات التواصل والسوشيال ميديا، فيما دقت صافرات الإنذار محيط مكان الحادث بشكل هيستيري والتفت عربات الشرطة الصهيونية، للنيل من منفذ عملية بني براك اليوم الثلاثاء، فيما اسفرت انباء عن استشهاد ضياء حمارشة بعد قتل 5 أشخاص من الكيان الصهيوني وإصابة 6 آخرين دون معرفة حالتهم الصحية الآن.

يرغب العديد من عشاق فلسطين الأبية في وطننا العربي بالإطلاع علي هوية منفذ عملية بني براك الذي تمكن من ارسال 5 صهاينة لحتفهم، والتجول في الشارع بسلاحه الآلي ليقتنصهم مثل الخنازير البرية، حيث التقطت كاميرات المراقبة واشخاص تواجدو بمكان الواقعة مقاطع توضح سير ضياء علي الأقدام وقتل عدد من الأشخاص احدهم كان يقود سيارته، والآخرون يجلسون أمام مقهي او متجر.

ويذكر أنه بعد ان قام بإصطيادهم قد ذهب لتناول مشروب يروي ظمأه في تلك الليلة السعيدة، وسنذكر لكم في الفقرات التالية من هو منفذ عملية بني براك.

من هو ضياء حمارشة ويكيبيديا

ضياء هو شاب فلسطيني الأصل نشأ وترعرع علي تراب فلسطين الحرة ببلدة يعبد في جنين عام 1995م، ويبلغ من العمر 27 عاماً، وقد تم أسره سابقا من شرطة الكيان الصهيوني الغاشم، حيث اعتٌقل لمدة 6 أشهر في عام 2013، وتم توجيه له تهمة حيازة الأسلحة والإتجار بها.

فيديو عملية بني براك

تعودنا كثيرا علي مشاهدة تهجير اخواننا الفلسطينيين من منازلهم وهدمها علي رؤوسهم، كما دمعت اعيننا ونزفت قلوبنا لقتل الأطفال الأبرياء بالهجمات الغاشمة من الكيان الصهيوني، والذي لم تعقب عليه او تدينه اي دولة بالعالم، ولكن بعد تداول فيديو عملية بني براك في تل ابيب مساء اليوم قام فيسبوك بحذف مقاطع العملية عبر المنصة.

وننشر لكم هذا المنشور الذي تفاعل معه عدد هائل من نشطاء مواقع التواصل في الدول العربية كالتالي: “ضياء حمارشة، من مواليد 1995 من سكان قرية يعبد بجنين، وكان معتقلا سابقا في السجون الإسرائيلية. المنفذ يسخر منا..!! قام بعملية قتل للمستوطنين بسلاحه الرشاش وهو يتجول ثم توجه لاحد آليات بيع المشروبات الغازية وقام بشراء علبة مشروب غازي لينتعش بحقكم..!! تسلم رأسك ورشاشك يا بطل”.