مشجعي السنغال يضربون محمد صلاح والنني بأشعة الليزر في مباراة مصر والسنغال

أعرب جمهور السنغال عن غضبه من أداء المنتخب المصري في مباراة مصر والسنغال ليسلط جماهير السنغال أشعة الليزر على اللاعبين المصريين أثناء المباراة أهمهم محمد صلاح والنني، أثناء مباراة مصر والسنغال المقامة في السنغال تحديدا العاصمة دكار، وتقام المباراة ببين مصر والسنغال على ملعب عبد الله واد ضمن منافسات عودة المباريات الحاسمة للتأهل إلى تصفيات كأس العالم 2022 .

مشجعي السنغال يزعجون لاعبي المنتخب المصري

وأظهرت كاميرات المراسلين الصحفيين ومراسلين القنوات التليفيزيونية مدى تركيز مشجعي المنتخب السنغالي على تسليط الليزر على لاعبي المنتخب الوطني تحديدا اللاعب محمد صلاح ولاعبي المنتخب لمضايقتهم خلال مباراة مصر والسنغال.

فريق المنتخب المصري في مباراة مصر والسنغال

ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم الحاسمة أمام نظيره السنغالي بتشكيل لاعيبة مكون من: اللاعب محمد الشناوي في دور حراسة المرمى، وكل من أحمد فتوح  ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعمر جابر في خط الدفاع، أما عن خط الوسط يضم كلا من: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي، وكلا من محمد صلاح وتريزيجية، واللاعب عمر مرموش تحت رأس الحربة.

مباراة الإياب بين مصر والسنغال

ويأمل فريق منتخب مصر الأول لكرة القدم في حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية علي التوالي والرابعة في تاريخه بعدما لعب مباراة الإياب المرحلة النهائية ببين مصر والسنجال من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال في السنغال تحديدا العاصمة “دكار”.

أما عن أسماء اللاعبين بمنتخب مصر فهم: محمد صلاح – محمد الشناوي – محمود حسن “تريزيجيه” – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمد مجدي افشة – ياسر ابراهيم – عمر مرموش – محمد النني – عمر كمال وعمر جابر – وعلي جبر وأيمن أشرف و رامي ربيعة – محمود علاء – أحمد فتوح – عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور  – ونبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد – مروان حمدي.