“مونديال قطر 2022”.. تعرف على موعد قرعة كأس العالم لعام 2022 في قطر والقنوات الناقلة للقرعة

شهدت الفترة الأخيرة عدداً كبيراً من الناس يبحثون عن موعد كأس العالم لعتم 2022 المقرر أقامتها في بدولة قطر، فقد أعلن من قبل الأتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد قرعة كأس العالم التي ستكون بدايةً من يوم 1 من شهر أبريل القادم وتلك القرعة ستقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم 2022

ستذاع قرعة كأس العالم لهذا العام على مجموعة قنوات بين أسبورت وذلك من خلال القنوات التالية
beIN SPORTS 1 beIN SPORTS 1 PREMIUM وbeIN SPORTS 1 ENGLISH، beIN SPORTS 1 France، بجانب ذلك سوف تذاع أيضاً على قناة بي إن سبورتس بتقنية 4K وقناة بي إن سبورتس الإخبارية.

فهناك العديد المنتخبات التي ضمنت مقاعدها في بطولة كأس العالم لعام 2022 بواقع 10 منتخبات أوروبية، بالأضافة إلى ذل فإن هناك 4 منتخبات من أمريكا الجنوبية ومثلها من آسيا، بالإضافة إلى منتخب قطر المستضيف سيكونوا بالفعل في مونديال قطر 2022.

وجاءت المنتخبات المتأهلة إلى مونديال قطر 2022 حتى الآن كالتالى:

قطر.

الدنمارك.

ألمانيا.

إسبانيا.

فرنسا.

صربيا.

كرواتيا.

بلجيكا.

سويسرا.

إنجلترا.

هولندا.

إيران.

كوريا الجنوبية.

الممكلة العربية السعودية.

اليابان.

البرازيل.

الأرجنتين.

أوروجواي.

الإكوادور.

وقد وضحت لنا  “فيفا”: “بإن ستكون إجراءات سحب القرعة لكأس العالم لهذا العام ، التي صادقت عليها لجنة تنظيم المنافسات في فيفا إلى توزيع 28 منتخباً متأهلاً للمشاركة في كأس العالم 2022، وذلك بناءً على المبدأ الرياضي مالذي يعتمد  على الأوعية الأربع (من 1 إلى 4) بناءً على التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية الذي سيصدر في 31 مارس الجاري، وذلك بعد انتهاء التصفيات المؤهلة للبطولة.