موعد مباراة الإمارات وأستراليا القادمة في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2022

تأكد بشكل رسمي إقامة مباراة الإمارات وأستراليا وذلك في الملحق النهائي المؤهل لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك بعد أن تمكن الإماراتيون من خطف المركز الثالث في المجموعة الاولى من التصفيات الآسيوية بالفوز على منتخب كوريا الجنوبية بهدف واحد مقابل لا شيء.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا

وكان المنتخب الإيراني ونظيره المنتخب الكوري الجنوبي قد حسما بشكل رسمي بطاقتي التأهل المباشر إلى مونديال قطر القادم وذلك عن المجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية ضمن المنتخب الياباني ونظيره المنتخب العربي السعودية بطاقة العبور المباشرة.

وإحتل الكانغارو الأسترالي المركز الثالث في المجموعة الثانية ليتأكد مواجهته للمنتخب الإماراتي الذي إحتل نفس المركز في المجموعة الاولى وترك سوريا والعراق في المركزين الرابع والخامس.

تقام مواجهة الملحق العالمي بين المنتخبين في العاصمة القطرية الدوحة وذلك يوم السابع من شهر يونيو القادم لمعرفة المتأهل الخامس عن القارة الآسيوية للملحق الأخير المؤهل للمونديال.

ويواجه المنتخب الفائز من لقاء الإمارات وأستراليا خامس الترتيب في مجموعة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في الملحق النهائي يوم الثالث عشر أو الرابع عشر من شهر يونيو في الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل للمونديال

تُنقل المواجهة بين المنتخبين عبر قناة SSC في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى مجموعة قنوات أبوظبي الرياضي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وتُنقل في باقي الدول العربية عبر باقي بي إن سبورتس آسيا.