عاجل.. حقيقة خبر وفاة فريد الديب اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022

شهدت الدقائق القليلة الماضية انتشار خبر وفاة فريد الديب عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير جداً حيث قام العديد من المغردون عبر كافة مواقع التواصل في مصر بنشر هذا الخبر، ومنذ أن تم تداول الخبر عبر المواقع زاد البحث عبر مختلف المحركات في مصر من أجل التعرف على ما إن كان خبر وفاة فريد الديب حقيقة أم لا، ونقدم لكم في خلال السطور القادمة من هذا المقال عبر موقع كورة في العارضة الإخباري كل التفاصيل الخاصة بهذا الخبر ومعرفة ما إن كان الخبر حقيقي أم إشاعات.

حقيقة وفاة فريد الديب

وانتشرت العديد من الشائعات منذ دقائق عبر فيس بوك وفي العديد من المواقع الأخرى بشأن وفاة المحامي القدير “فريد الديب” ولكن تم التأكد من أن المحامي الكبير بصحة جيدة وكل ما تردد بشأن وفاته هو عاري تماماً من الصحة وهو الآن في منزله وبحالة جيدة جداً، ويعتبر المحامي فريد الديب أحد أكبر المحاميين المصريين الذين لهم بصمه كبيرة في عدد من القضايا الهامة في مصر، وكان أخر ظهر له في عزاء المرحوم “رجائي عطية” نقيب المحامين ودخل في نوبة بكاء كبيرة جداً حزنًا على رحيله.

ومن جانبه قام “طارق الوادي” المحامي الكبير في النقد والدستورية والإدارية العليا بالتأكيد على أن خبر وفاة فريد الديب هو غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة، حيث كتب على صفحته الرسمية: “الاستاذ فريد الديب المحامي الكبير بخير والحمدلله وكنا في تواصل هاتفي حالا.. عيب الاشاعات دي”

حقيقة وفاة فريد الديب
حقيقة وفاة فريد الديب