عاجل.. حقيقة وفاة المحامي فريد الديب بعد صراع طويل مع المرض

تصدر خبر وفاة فريد الديب المحامي الكبير بالنقض مواقع التواصل الإجتماعي وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس للعام الجاري 2022 وسط رغبة من المتداولين في معرفة حقيقة الخبر ومدى صحته من عدمها.

حقيقة وفاة فريد الديب

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك نشر طارق العوضي المحامي بالنقض منشور جاء فيه :” الاستاذ فريد الديب المحامي الكبير بخير والحمد لله وكنا في تواصل هاتفي حالًا عيب الإشاعات دي”.

No description available.

ليكون بذلك العوضي قد أجاب عن حقيقة وفاة فريد الديب بعد أن أكد تنعمه بالصحة والعافية وهو الذي ظهر يوم أمس في تقديم واجب العزاء لإبنة المغفور له بإذن الله تعالى رجائي عطية نقيب المحامين الذي وافته المنية أول أمس الأحد.

فريد الديب يؤكد إعتزال المحاماه

وسبق وأن خرج فريد الديب في تصريحات صحفية خلال الأسابيع الأولى من شهر مارس الماضي ليؤكد أن القضية التي يترافع فيها عن حسن راتب فيما تُعرف بإسم قضية الآثار الكبرى تعد آخر القضايا التي ينظرها أمام هيئة المحكمة الموقرة.

وقال الديب أن المرض قد إنتباه ويعاني من سرطان في الدم وتغلب عليه بالفعل لكن وفاة ابنته وتقدمه في العمر جعله يقرر اتخاذ هذا القرار الذي من شأنه سيجعله متواجدًا بين أبناءه وأحفاده وسيبعده عن ساحات القضاء الذي قضى فيه عمره.