عاجل.. محمد النني يوجه رسالة نارية لجماهير مصر قبل مواجهة السنغال في تصفيات كاس العالم

وجه النجم الدولي المصري محمد النني لاعب منتخب مصر ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال رسالة نارية لجماهير مصر قبل مواجهة السنغال في إياب الملحق الأفريقي المؤهل لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب داكار بالسنغال.

محمد النني يوجه رسالة نارية لجماهير مصر

ونشر محمد النني صورة عبر الصفحة الرسمية له علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أثناء النشيد الوطني المصري في المباراة الأولي وكتب عليها :”دعواتكم” وذلك قبل المواجهة النارية ضد السنغال التي ستقام بعد ساعات قليلة من الآن.

محمد النني (2)

مصر ضد السنغال

وفي نفس السياق فإن مراسل قناة اون تايم سبورت المتواجد في السنغال قد أكد أن محمد صلاح قد تحدث مع اللاعبين في العديد من الجلسات المتنوعه منذ وصولهم من القاهرة يحدثهم عن ضرورة الفوز بالمباراة والتأهل إلي مونديال قطر 2022.

ويدير تلك المباراة الهامة والمرتقبة الحكم الدولي الجزائري مصطفي غربال كحكم ساحة ويعاونه كلاً من موكراني جوراري مساعد أول عبدالحق إشتالي مساعد ثاني ولحلو بن براهيم حكم رابع، ومعظم الجماهير تتفائل بالحكم الجزائري بسبب قوة شخصيته وأنه حكم من طراز رفيع وعالي.

ويدخل الفراعنة تلك المباراة متسلحًا بالفوز الأول لهم في المباراة الأولي التي كانت في ستاد القاهرة الدولي بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح، ولكنهم سوف يواجهون خصم قوي للغايه علي ملعب عرين الأسود في السنغال بحضور جماهيري كبير يقدر ب50 ألف مشجع.