مليون جنيه لكل لاعب.. مكافآت منتخب مصر في حالة الصعود لكأس العالم من بوابة السنغال

ساعات قليلة وتنطلق أهم مباراة لمنتخب مصر هذا العام، حيث يواجه السنغال في مباراة العودة من التصفيات الأخيرة لقارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث يتأهل الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والعودة مباشرة إلى كأس العالم، ويدخل الفراعنة المباراة وفي رصيدها هدف نظيف في مباراة الجمعة الماضية التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

اتحاد الكرة يرفع مكافأة اللاعبين

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات له ببرنامج بوكس تو بوكس، إن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر رفع مكافآت التأهل لكاس العالم بالنسبة للاعبين، بحيث يحصل كل لاعب على مليون جنيه بدلا من نصف مليون جنيه التي كانت تنص عليه اللائحة القديمة وذلك في ضوء التشجيع والتحفيز على عبور من مباراة اليوم الثلاثاء.

وأضاف شبانة خلال تصريحاته :”اتحاد الكرة حرص على تحفيز اللاعبين بإعلان زيادة المكافآت بنسبة 100% قبل مواجهة السنغال، من أجل رفع معنوياتهم في المواجهة المرتقبة التي يسعى من خلالها الفراعنة للتعادل أو خطف هدف يقتل أمال السنغاليين”، مشيرا إلى أن الاتحاد برئاسة جمال علام عقد جلسة مع اللاعبين وأكد لهم توفير كافة الدعم من مؤسسات الدولة في المباراة المصيرية المنتظرة والتي ستقام على ملعب عرين الأسود في العاصمة السنغالية داكار، حيث سيتم صرف المكافأة فور إعلان تأهل المنتخب المصري.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الليلة بين السنغال ومصر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في العاصمة السنغالية داكار، وتكون المباراة مذاعة على نايل سات من خلال قناة أون تايم سبورت المفتوحة بعد الحصول على حقوق البث والرعاية لشركة المتحدة الإعلامية.

وتحتاج مصر للتأهل إلى الفوز والتعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف إلا في حالة الخسارة بهدف نظيف حينها سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح في حالة استمرار التعادل.