“فورًا قبل الكل”.. تردد قناة Diema Sport 2 HD المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا اليوم

تردد قناة Diema Sport 2 HD المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا اليوم من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث وذلك قبل الموقعة التي يخوضها المنتخب العربي السعودي بعد أن حسم تأهله لمونديال فيفا قطر 2022 والذي يقام في الدوحة خلال شهر نوفمبر القادم.

مباراة السعودية وأستراليا

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للخضر أن المباراة مهمة للغاية بالنسبة له على الرغم من حسم التأهل للمونديال مشيدًا بما تم تقديمه بواسطة اللاعبين ومبديًا فخره بهم.

وأضاف رينارد أنه دائمًا ما يقول إنه حينما ترتدي شعار منتخب بلادك يجب عليك أن تقوم بتقديم الأفضل وتكون فخور بتمثيله في المحافل الدولية وبذل قصارى جهدك حتى تجعل الجماهير سعيدة ومسرورة.

وضمن المنتخب السعودي قبل تلك المواجهة ومنذ الجولة الماضية الظهور في المونديال وذلك بفضل إحتلاله المركز الثاني في الترتيب بغض النظر عن مواجهة اليوم برصيد 20 نقطة من 9 مباريات بالفوز في 6 لقاءات والتعادل في 2 وخسر رفقاء الدوسري في مباراة واحدة.

في المقابل يخوض المنتخب الأسترالي الملحق مع صاحب المركز الثالث من المجموعة الأولى بعد أن جمع 15 نقطة لم تكن كافية لتضمن له التأهل حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 وتكبد الخسارة في مباراتين آخرها أمام المنتخب الياباني الجولة الماضية.

تردد قناة Diema Sport 2 HD

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ويمكن الحصول على قناة Diema Sport 2 HD الناقلة لها وفق التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W2 16 شرقا 11595 عمودي 30000 3/4 كوناكس