تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في تصفيات المونديال

تقام يوم غدًا الثلاثاء موقعة السعودية وأستراليا والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” لحساب مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

مباراة السعودية وأستراليا

وقبل مواجهة الغد ضمن المنتخب السعودي تأهله إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد فوز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي بهدفين مقابل لا شيء الجولة الماضية ونجاح الأخضر في خطف نقطة التعادل من المنتخب الصيني ليضمن إحتلال المركز الثاني المؤهل مباشرةً للمونديال.

في الوقت الذي ينتظر فيه الكانغارو الأسترالي موقفه من الملحق الآسيوي حيث سيواجه ثالث المجموعة الاولى بين المنتخب الإماراتي أو العراقي ومن ثم لعب مباراة مع الخامس من مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية لحسم النصف مقعد المتبقي.

وتجري فعاليات القرعة لمعرفة المجموعات الثمانية من المونديال يوم الأول من شهر أبريل القادم خاصةً أن التصفيات في جميع قارات العالم قد إنتهت ومنها ما أوشك على النهاية حيث سيخوض يوم غدًا البرتغال نهائي الملحق الأوروبي أمام مقدونيا ويلعب منتخب بولندا مع السويد.

وتُلعب المباريات الخمسة في التصفيات الأفريقية لتحديد هوية المنتخبات المترشحة من القارة السمراء وسط منافسة أربعة منتخبات عربية وهي مصر والمغرب والجزائر وتونس.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في تصفيات المونديال

وتنطلق مواجهة المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي ويمكن مشاهدتها عبر الترددات التالية :-

قناة Diema Sport 2 HD

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W2 16 شرقا 11595 عمودي 30000 3/4 كوناكس

قناة beIN Sports AFC HD

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 فيديو جارد