“جودة إتش دي HD”.. تردد قناة SSC7 المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا غدًا الثلاثاء

تقام يوم غدًا الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس موقعة السعودية وأستراليا والتي تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” لحساب مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة السعودية وأستراليا

وقبل المباراة يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات وذلك برصيد عشرين نقطة جمعها أبناء الفرنسي هيرفي رينارد من الفوز في ستة لقاءات والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراة يتيمة.

في المقابل يحتل الكنغارو الأسترالي المركز الثالث برصيد خمسة عشر نقطة من أربعة إنتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين وسجل لاعبوه خمسة عشر هدفًا وتلقت شباكهم ثمانية أهداف آخرين.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسبق وأن تواجه المنتخبان في الدور الأول بالعاصمة الأسترالية وإنتهت المواجهة بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف وتعد مواجهة الغد تحصيل حاصل خاصةً أن كلا المنتخبين حصل على مراده من تلك المجموعة.

المنتخب السعودي تأهل إلى المونديال كثاني الترتيب خلف المنتخب الياباني المتأهل سلفًا في الوقت الذي سيخوض فيه المنتخب الاسترالي الملحق المؤهل للمونديال.

تردد قناة SSC7 المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

يمكن الحصول على القناة الناقلة للمواجهة على التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح