بسبب أنتي معلمة… حبس حمو بيكا وعمر كمال سنة وبراءة الراقصة لورديانا

قضت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، اليوم الإثنين الثامن والعشرين من مارس، برئاسة المستشار أحمد حسين الحداد رئيس المحكمة، بحبس مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمرو كمال لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، ودفع كفالة وغرامة مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه لكل منهما، كما قضت ببراءة الراقصة البرازيلية لورديانا في القضية الخاصة بواقعة التعدي على المبادئ الأسرية والقيم، واستغلال المطربان مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منح بسبب مقطع فيديو تحت عنوان ” إنتي معلمة”.

وتعود الواقعة إلى تلقى جهات التحقيق، بلاغ يفيد بقيام المطربان حمو بيكا وعمر كمال مؤدي المهرجانات بالإضافة إلى الراقصة البرازيلية لورديانا، ببث مقطع فيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خادش للحياء بقصد التربح من وراء المقطع.

الإخلال بالآداب العامة

ووجهت جهات التحقيق للمطربين حمو بيكا وعمر كمال والراقصة لورديانا تهمة الإخلال بالآداب الاجتماعي، وتعمد استخدام وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي والإنترنت بطريقة سيئة من خلال بث فيديوهات تهدف للتربح منها والحصول على أموال مقابل نشرها.

عمر كمال شمتان فيه بس أنا ربنا معايا .. حمو بيكا يصرح
بسبب أنتي معلمة… حبس حمو بيكا وعمر كمال سنة وبراءة الراقصة لورديانا

وخضع المطربان والراقصة إلى التحقيقات اللازمة وتم إرفاق المحضر والحسابات الخاصة لكل من المتهمين، التي تم بث مقاطع الفيديو من خلالها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهدف التربح وكسب أموال طائلة، ومن ثم تم إحالة المتهمين إلى المحكمة الاقتصادية التي أصدرت حكم اليوم بحبس المطربين سنة وبراءة الراقصة لورديانا.

يذكر أن نيابة العامرية أول بالإسكندرية قد قررت إخلال سبيل المطرب الشعبي حمو بيكا والحرس الخاص به بكفالة تصل إلى 5 آلاف جميه على ذمة التحقيقات في واقعة محطة بنزين في طريق الإسكندرية مطروح، حيث تشاجر مع أحد الإفراد ووجهت للطرفين تهمتي الضرب والإصابة.