عاجل| حبس حمو بيكا وعمر كمال وبراءة لوردينا بسبب كليب “إنتي معلمة”

أصدرت المحكمة الاقتصادية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين الموافق 28/3/2022، حكمها بمعاقبة كلا من حمو بيكا وعمر كمال بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وكفالة 10 آلاف جنيه لكلاً منهما، وبراءة الراقصة لوردينا على خلفية فيديو “إنتي معلمة”.

عاجل| حبس حمو بيكا وعمر كمال وبراءة لوردينا بسبب كليب "إنتي معلمة"

تفاصيل الحكم

صدر الحكم المستشار أحمد حسين الحداد، رئيس المحكمة، وعضوية كلا من المستشار محمد مبروك، والمستشار محمد قنديل والمستشار شريف منصور، وأمانة سر مصطفى يسري.

وذلك في واقعة اتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية العامة واستغلال مقطع فيديو كليب للرقص والغناء من أجل التربح منه، على خلفية فيديو “إنتي معلمة”.

تعود الواقعة، عندما قامت جهات التحقيق التي تلقت بلاغاً يفيد قيام كلا من حمو بيكا وعمرو كمال والراقصة لوردينا البرازيلية بنشر مقطع فيديو “إنتي معلمة”عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خادش للحياء.

ووجهت لهم تهمة سوء استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وبث فيديوهات من أجل التربح والحصول على أموال مقابل ما تنشره من مقاطع فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل كسب أموال طائلة.

خلال المحضر، تم إرفاق عدد من الصور والحسابات التواصل الاجتماعي لكلا من  حمو بيكا وعمرو كمال والراقصة لوردينا البرازيلية، والتي تم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التربح منه وكسب الكثير من الأموال التي تجلب من تلك الفيديوهات.

وكان قد أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن منع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء وجاء تلك القائمة على رأسها حمو بيكا، الذي ظهر في البرامج التليفزيونية ويطالب بحل أزمته مع النقابة من أجل أن الغناء هو مصدر دخله.