“أتفرج من البيت”.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة سوريا والعراق الثلاثاء 29-3-2022

تستضيف أرضية ملعب إستاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم غدًا الثلاثاء موقعة سوريا والعراق والتي تجمع بين المنتخبين لحساب مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الاولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

مباراة سوريا والعراق

وسبق وأن تواجه المنتخبان من قبل وبالتحديد يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر للعام 2021 على ملعب إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما لحساب لقاءات الجولة الخامسة.

سجل هدف التقدم للمنتخب السوري لاعب نادي أهلي جدة عمر السومة في الدقيقة التاسعة والسبعين قبل أن يتمكن أمير العماري من تسجيل هدف التعادل لأسود الرافدين في الدقيقة السادسة والثمانين من علامة الجزاء.

ويحتل المنتخب العراقي قبل المواجهة المركز الرابع على لائحة ترتيب المجموعة برصيد ثمانية نقاط من فوز وخمسة تعادلات وثلاثة هزائم في المقابل يحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في المجموعة برصيد خمسة نقاط من فوز وتعادلين وستة هزائم.

وتنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وتُنقل عبر قناة الرياضية العراقية الرابعة.

تردد قناة الرياضية الرابعة Al-Rabiaa Iraq

يمكن الحصول على تردد قناة الرياضية الرابعة Al-Rabiaa Iraq على التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11678 عمودي 27500 7/8 مفتوح