تردد قناة SSC7 HD المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا والعراق في تصفيات كأس العالم 2022

تقام يوم غدًا الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس للعام الجاري 2022 مباراة سوريا والعراق والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي لحساب مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تقام في الدوحة خلال شهر نوفمبر من العام الجاري.

مباراة سوريا والعراق

قبل المباراة يحتل المنتخب العراقي المركز الرابع على لائحة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثمانية نقاط من تسعة جولات بالفوز في مباراة والتعادل في خمسة وتلقى أسود الرافدين الخسارة في ثلاثة مواجهات وسجل لاعبوا المنتخب العراقي خمسة أهداف وتلقت شباكهم إحدى عشر آخرين.

في المقابل يحتل المنتخب العربي السوري المركز الأخير في المجموعة برصيد خمسة نقاط من تسعة جولات بالفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ستة لقاءات وسجل لاعبوا نسور قاسيون ثمانية أهداف وتلقت شباكهم خمسة عشر هدفًا كأضعف خط دفاع في المجموعة.

توقيت متابعة مباراة سوريا والعراق

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة SSC7 HD الناقلة لمباراة سوريا والعراق

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة SSC7 HD بتعليق المعلق الكبير الكابتن عبد العزيز السير ويمكن الحصول عليها وفق التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح