“اللاعب موافق”.. نجم منتخب مصر مطلوب في الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية تركية عن اقتراب نجم منتخب مصر الأول من الانضمام لأحد أندية الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب رفقة المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الماضية ومن ثم التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، حيث يرغب النادي في تدعيم صفوفه من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري، بعدما تُوج به الموسم الماضي.

محمد النني مطلوب في بشتكتاش

وحسب صحيفة “فوتوماك” التركية، تواصل نادي بشكتاش بالفعل مع وكيل محمد النني نجم منتخب مصر الأول من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً وأن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي مع ناديه آرسنال الإنجليزي، ولم يتم تجديد عقده حتى الآن.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب قد يوافق بشكل مبدأي قبل الاتفاق على الراتب ومدة العقد، حيث سبق له اللعب ضمن صفوف حامل لقب الدوري التركي، وذلك خلال موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة من نادي آرسنال.

 

محمد النني نجم منتخب مصر بقميص بشكتاش

نجم منتخب مصر سيرحل عن آرسنال

وبات رحيل نجم منتخب مصر عن الفريق الإنجليزي أمرًا شبه مؤكدًا، بعدما أبلغ المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا رغبته للإدارة برحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وأعطى المدرب الفرنسي فاليرين إسماعيل لفريق بشكتاش، الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب، حيث يعلم إمكاناته جيدًا ويعلم كيفية توظيفه في الملعب.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة النادي ستجتمع بوكيل النني في شهر أبريل المقبل من أجل التفاوض على عودة صاحب الـ 29 عامًا لصفوف الفريق التركي مرة أخرى.