أزمة في الزمالك.. فيريرا يتسبب في إثارة القلق داخل القلعة البيضاء

يعيش نادي الزمالك أزمة جديدة داخل جدرانه بطلها جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعدما كانت تشهد القلعة البيضاء الهدوء خلال الفترة الماضية، بعدما تم فسخ التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفني السابق وتعين البرتغالي بدلاً منه، من أجل بناء فريق جديد قادر على استعادة الألقاب المحلية والقارية، بعد الموسم السيء الذي تم تقديمه خاصة في دوري أبطال إفريقيا.

أزمة داخل الزمالك بطلها فيريرا

وكشفت التقارير الصحفية عن وجود ازمة داخل جدران الفارس الأبيض بعدما أثار مدرب الفريق القلق، إذ قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التلفزيوني بوكس تو بوكس أن الأزمة تكمن في الجهاز الفني للفريق الأبيض، بع

بعدما تم إسناد منصب مدير الكرة إلى إسماعيل يوسف.

وتابع شبانة حديثه موضحاً أن إدارة القلعة البيضاء حدد عزدة اسماعيل يوسف للفريق ليتواجد ضمن جهاز فيريرا، لكن أمير مرتضى منصور قام بتعديل مهمته من مدير الكرة إلى رئيس جهاز الكرة، مع تحجيم مهامة، إذ رفض تواجده على الدكة بشكل نهائي أثناء المباريات.

أمير مرتضى

وواصل الحديث في نفس الشأن، موضحاً أن أمير أبلغ رئيس جهاز الكرة، بتواجده وجلوسه في المدرجات، وعدم التواجد على دكة البدلاء الخاصة بالفريق أثناء المباريات، إضافة لذلك التعامل يكون مع فيريرا عم طريق أمير مرتضى.

واختتم حديثه موضحاً أن المشرف العام على الكرة بالنادي الزمالك يمنع التعامل بشكل مباشر مع المدير الفني للفريق، إذ يكون التعامل معه هو أولاً.