عثمانيون osmaniliar الآن .. إذاعة قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة بتر يد عبد الرحمن بسبب صوفيا Othman bin Artgrel

نستكمل حلقات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 الليلة عبر قناة atv التركية، حيث تم بداية إذاعة حلقة هذا الأسبوع في موعدها الرسمي، وهذا علي الرغم من نزول إعلان واحد للحلقة وكان من الممكن أن يتم تأجيلها، لكن تعرفنا أن سبب عدم نزول الإعلان الثاني هو رغبة المخرج في تشويق الجمهور والاحتفاظ بتفاصيل خطيرة في المؤسس عثمان 26 الليلة وتفاصيل مثيرة بعد هجوم المغول والصليبين علي القبيلة.

عثمان بن ارطغرل Othman bin Artgrel

انتهت أحداث حلقة الأسبوع الماضي من مسلسل عثمان بن ارطغرل وكانت القبيلة تتعرض لهجوم كبير علي يد المغول مع الصليبين، حيث اتحد الفريقين المعاديين لقبيلة الكاي، ولكن المؤسس عثمان يتمكن من صد هجمتهم المعادية ويقتل منهم العشرات هو ومحاربين القبيلة وبمشاركة نساؤها، وتنتهي الحلقة علي مبارزة الغازي مع سوبطاي بن نويان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة

نستكمل هذا الأسبوع أحداث قوية في قيامة عثمان 26 مترجمة كما سنعرضها لكم بعد نهايتها عبر قناة Atv التركية، وستقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض حلقة المؤسس عثمان 26 مترجمة يوم الخميس في موعدها الرسمي علي التردد “10922” علي القمر الصناعي نايل سات، وتتوفر حلقة عثمان26 مترجمة عبر قصة عشق.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 الآن

بداية الأحداث جاءت باصطدام بامسي مع صوفيا في مسلسل عثمان حلقة 26 اليوم، وكان يريد قتلها لأنها السبب في فراق أبنه أيبرس بأول حلقات هذا الموسم، حيث استشهد علي يد رجال القلعة المشؤومين، لكن السيد ديندار ومحاربين القبيلة يمنعونه ويقوموا بإرسالها مع محاربين وعبد الرحمن آلب ليقوموا بوضعها في قفص السجن، لكن سرعان ما يحضر بلغاي ويصيب عبد الرحمن بسهم في ذراعه اليسري، وتقتل صوفيا المحاربين وتقوم بطعن عبد الرحمن عدة طعنات وإصابته خطيرة تؤدي لقطع ذراعه كما أمر طبيب القبيلة في المؤسس عثمان بن ارطغرل الليلة.

يصل الأمر بعد قطع عبد الرحمن ألب إلي حزن كبير، حيث حزن عليه الجميع لأنه أمانة سليمان شاه منذ أيام طفولته، وسنتعرف الآن علي أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 26 مترجم باللغة العربية osman 26 arabic.

حلقة المؤسس عثمان26 عبر atv

تتابعون الآن مسلسل عثمان حلقة 26 مترجمة باللغة العربية موقع القمر، قصة عشق قيامة عثمان 26 مترجمة، من خلال التفاصيل التالية.

كان حزن كونور ألب علي أخيه كبيراً، فبعد أن عاد لصفوف القبيلة قام بلغاي سابقاً بالتلاعب به، وتمكن من جعله ينحاز مرة أخري عن القبيلة من خلال شربه، ويتذكر كونور أحداث الطفولة التي مروا بها سوياً، ونستكمل أحداث قيامة عثمان 26 مترجمة الآن، حيث انتهي عرضها عبر قناة Atv التركية، وتوفر قصة عشق مسلسل عثمان حلقة 26 الآن باللغة العربية.

حزن الأهالي لما أصب عبد الرحمن ألب في مسلسل عثمان الحلقة 26 الليلة، وسنتعرف علي التفاصيل ونتابع قيامة عثمان 26 مترجمة عبر قناة الفجر ليلة الجمعة “مساء الخميس” الموافق 18 من يونيو، وتجدون تردد قناة الفجر مرفق أعلاه.

تنتهي حلقة الليلة من مسلسل قيامة عثمان 26 مترجمة بإيقاع المؤسس في شباك الصليبين، وذلك بعد الذي عاناه وهو يقاتل في المغول وكاد أن يقطع رأس بلغاي مرة أخري، وتنتهي الحلقة بعد أن تم قطع رأس سوبطاي مبكراً، وبقي صوفيا وبلغاي خلال حلقة الأسبوع المقبل.