Othman ghazy 3sk .. قيامة عثمان حلقة 26 مترجمة عبر الفجر escape صوفيا للقلعة | المؤسس عثمان

نوفر لكم مسلسل قيامة عثمان 26 مترجمة باللغة العربية وتفاصيل نارية بعد تمكن صوفيا من الهروب هي وسوبطاي أبن نويان، فبعد أحداث حلقة الأسبوع الماضي النارية التي تمكن اتحاد الشر من الهجوم علي قبيلة الكاي فيها، قام المؤسس عثمان بن ارطغرل بإرجاعهم حيث أتوا، وتمكن من حماية القبيلة بخطة قوية، والليلة توفر قصة عشق مسلسل عثمان الحلقة 26 مترجمة فور نهاية العرض عبر atv ونوفر لكم الحلقة الآن كذلك.

مسلسل عثمان الحلقة 26 osman

بدأ المؤسس عثمان 26 بهذه الحلقة من الخطة التي وضعها، لتكون بداية لتكوين دولة وتفكير استراتيجي وسياسي مختلف، وذلك ما جعل المخرج يوضح لنا أنه بدأ رسم الدولة بعقليته السياسية قبل الحربية التي ورثها عن والده ارطغرل بن سليمان شاه، وسيكون نهاية هذا الموسم هو بذرة لتأسيس دولة الخلافة العثمانية.

قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة
قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة

نتابع تفاصيل مثيرة هذا الأسبوع في قيامة عثمان 26 عبر قناة atv التي تعرضها الليلة عبر القناة الخاصة بها باللغة التركية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش فكونوا علي الموعد، ويتم إذاعتها مترجمة عبر قناة الفجر الجزائرية عبر التردد الآتي:

تردد قناة الفجر الجزائرية عثمان:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.

مسلسل قيامة عثمان 26 مترجم

نتابع معكم الآن تفاصيل الحلقة، وفور بدايتها عبر قناة Atv التركية سنوفر لكم أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة الليلة من خلال موقعكم المميز “في العراضة”، ونتعرف علي مصير صوفيا بعد هروبها ولجوؤها للقلعة.

تعرض عبد الرحمن آلب إلي إصابة خطيرة، جعلته يتعرض لألم يدفع الطبيب لبتر ذراعة ليتم إنقاذه، لكن عبد الرحمن ظل يقول أريد الشهادة، وما زالت أحداث الحلقة جارية في مسلسل عثمان الحلقة 26 الآن.

كانت صوفيا هي السبب في إصابة عبد الرحمن آلب بداية قيامة عثمان 26 الليلة، حيث تمكنت من الهروب بمساعدة بلغاي الذي أصاب عبد الرحمن آلب في يده اليسري بسهم، وقامت هي بقتل المحاربين واستكمال طعن عبد الرحمن في يده، واستكملت طريقها هروباً للقلعة.

مسلسل عثمان حلقة 26 الآن

نهاية حلقة الليلة بأحداث مثيرة، وذلك بعد ظهور مقنعين في القلعة حول صوفيا ويقوموا بالإمساك بالمغول الذين تعاونوا معهم، وذلك ما زاد الأحداث إثارة، ودور المؤسس عثمان بن ارطغرل في إنهاء حياة هؤلاء سنتعرف عليه بالحلقات القادمة.

يتم إذاعة قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل عبر قناة الفجر الجزائرية المرفق ترددها أعلاه، ويكون موعد إذاعتها الخميس من كل أسبوع، وستتوفر حلقة مسلسل عثمان 26 مترجمة عبر قناة الفجر مساء يوم الخميس 18 من يونيو في موعدها الرسمي الساعة 22:00 بتوقيت غرينتش، وسنتابع أحداث نارية الليلة.

تمكن المؤسس من قطع رأس سوبطاي بعد أن حاول الهروب، وقد فرح الأهالي كثيراً من إنهاء حياة واحد من أهم رجال المغول، ولكن سرعان ما وقع في شباك صوفيا ورجالها المقنعون وهو يقوم بمباغتة بلغاي، وانتهت أحداث قيامة عثمان الحلقة 26 هذا الأسبوع وهو محاطاً كثيراً من المقنعين.