العرض مغري… مصادر بالأهلي ترد على مفاوضات النصر السعودي مع قائد الفريق

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد ما أنباء خلال الساعات الماضية، حول تجدد المفاوضات مع نادي النصر السعودي مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وتقديم عرض مغري يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم الواحد بعقد يصل إلى 3 سنوات، حيث أكدت أن الأهلي لم يتلقى أي خاطبات رسمية من النادي السعودي للتعاقد مع الشناوي في الوقت الراهن.

وأكدت المصادر أن لاعبي الأهلي لم يتلقون أي عروض حلال الفترة الماضية، مضيفة “لا يوجد عروض رسمية في الوقت الجاري لأي لاعب في الفريق، من الطبيعي أن يرغب عدد كبير من الأندية في التعاقد مع لاعبينا، لكن الوقت ما زال مبكرا للحديث عن العروض أو رحيل أي لاعب”.

شوبير يفجر مفاجأة بشأن عودة محمد الشناوي للمشاركة مع النادي الأهلي وآخر تطورات إصابته
العرض مغري… مصادر بالأهلي ترد على مفاوضات النصر السعودي مع قائد الفريق

حقيقة رحيل الشناوي

وأكدت المصادر، أن إدارة النادي الأهلي لا تفكر في الاستغناء عن خدمات الحارس باعتباره قائد الفريق وأهم الركائز الأساسية في صفوف النادي، وعقده مستمر في النادي، مشيرة إلى أن النادي لن يبخل على أي لاعب من أبناءه ولكن لم يتم مناقشة ملف تعديل عقده في الوقت الحالي.

وارتبط اسم اللاعب محمد الشناوي خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى النصر السعودي، قبل أن تتحول المفاوضات من قبل نادي النصر إلى اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك بعدما رفضت إدارة القلعة الحمراء التفريط في خدمات الحارس الدولي خاصة وأن الفريق لديه العديد من الارتباطات والطموحات على المستوى الإفريقي والمحلي.

المباراة المقبلة للأهلي

ويستعد فريق النادي الأهلي إلى مباراة حاسمة ومصيرية أمام نادي الهلال السوداني ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الثالث من أبريل على استاد الأهلي وي السلام، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز لضمان الصعود إلى نهائيات بطولة دوري أبطال إفريقيا.