عثمان ينحر الرؤوس .. قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة عبر قصة عشق الآن نهاية سوبطاي بسيف osman

يزداد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 26 إثارة بعد الأحداث الأخيرة التي تابعناها خلال الموسم الأول من هذا العمل التركي الكبير، فقد تمكن عثمان ابن ارطغرل من تخطي كثيراً من الصعاب خلال الحلقات الماضية كما تابعنا في الجزء الأول، وقد كانت بالبداية لا يوجد بها أية إثارة، وبدأت منذ ظهور بلغاي في الحلقة 10 من المسلسل حينما هجم علي قبيلة الكاي، وستكون أحداث عثمان 26 مترجمة الليلة منقولة لكم بتفاصيل مثيرة كما نضعها بين أيديكم.

قيامة عثمان 26 diriliş osman

نتابع مسلسل عثمان بالموسم الأول منذ عام 2019، وقد تطورت الأحداث كثيراً منذ ظهور بالا في حياته وإنقاذها له، علي عكس والده ارطغرل الذي أنقذ حليمة في أول موسم له، ولكن سرعان ما أثبت osman أنه قادر علي تقديم الكثير من العمل والغزوات ما زالت في بدايتها، ولكنه سيتخلص من المغول والصليبين الذين يعرقلونه أولاً قبل إنشاء دولة العثمانيون.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة

تقوم مجموعة قنوات مختلفة بإذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 26 مترجمة، وأهمها هي قناة الفجر الجزائرية التي تذيع حلقات عثمان مترجمة، ونتعرف علي ترددها الآن.

تردد قناة الفجر الجزائرية عثمان:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.

عثمان الحلقة 26 مترجمة

نزل الإعلان الأول من مسلسل عثمان بن ارطغرل وتعرفنا كيف ستؤول الأمور إلي قطع يد عبد الرحمن آلب، بالإضافة إلي لجوء صوفيا إلي القلعة والاختباء من قبيلة الكاي التي سببت لهم الرعب دوماً، لكن حتي الآن لم يتم نزول الإعلان الثاني من حلقة قيامة عثمان 26 مترجم، وبقي ساعات بسيطة علي عرض الحلقة، وسنتعرف علي التفاصيل عند إذاعتها، وسنوفر لكم قصة عشق المؤسس عثمان الحلقة 26 مترجمة فور إذاعتها.

تبدأ قناة atv التركية بإذاعة الحلقة بعد دقائق، حيث لم يتم نزول إعلان واحد حرصاً للحفاظ علي أحداث الحلقة المثيرة، وسننقل لكم فور بداية القناة إذاعتها حلقة قيامة عثمان26 مترجمة باللغة العربية فكونوا علي الموعد في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.

مسلسل المؤسس عثمان26

بدأت حلقة الليلة، وأحداث مثيرة بعد تعرض عبد الرحمن آلب للإصابة، وقام الطبيب بإصدار أمر بتر ذراع عبد الرحمن من أجل تفادي الألم والإصابة بالجسد كلياً، وتستمر خطة الكاي في الهجوم علي الصليبين خلال حلقة الليلة ونتعرف التفاصيل في قيامة عثمان 26 مترجمة فور نهايتها.

كانت صوفيا هي سبب إصابة عبد الرحمن، وهذا بعد أن تمكنت من الهرب بمساعدة بلغاي حينما ذهب محاربي الكايلار ووضعوها في السجن، وحصل عبد الرحمن علي سهم في يده وعدة طعنات من صوفيا خلال بدايات قيامة عثمان الحلقة 26 الليلة وتعرضه لهذه الطعنات أدي للخطورة التي أعلنها الطبيب وبعدها أعلن ضرورة قطع يده.

البداية كانت تدل أن النصر قد حدث، وذلك بعد التمكن من القبض علي سوبطاي بن نويان، وصوفيا، لكن سرعان ما هربت صوفيا بسبب بلغاي، وتم أسر سوبطاي قليلاً، لكنه هو الأخر تمكن من الهرب والفرار بعيداً.

انتهت الحلقة ليلة أمس علي قطع رأس سوبطاي لأنه لم يدم هربه كثيراً، وسرعان ما قطع رأسه المؤسس عثمان بن ارطغرل أمام الجميع، وفي إطار تطور الأحداث قامت صوفيا بإيقاع عثمان في الفخ وهو في لقاء مع بلغاي وقام بقتل أفضل رجال بلغاي، لكن صوفيا ورجالها أحاطوا الغازي وانتهت حلقة هذا الأسبوع بذلك، ويمكنكم متابعة قناة الفجر عثمان 26 مترجمة اليوم الخميس 18 من يونيو عبر التردد المرفق أعلاه.