“في العناية المركزة” تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية جديدة

أعلن منذ قليل الموسيقار أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن تعرض والدة لوكعة صحية جديدة، وذلك بعد شفاءه من قبل من فيروس كورونا المستجد وكان قد تعافى وبدأ في استعادة صحته مرة أخرى، وبشكل مفاجئ يتواجد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة الآن.

عبد الرحمن أبو زهرة

نشر نجل الفنان أبو زهرة صورة تجمعه بالفنان عبد الرحمن أبو زهرة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ودعي لوالدة أن بالشفاء العاجل، وطلب من الناس أن تدعو له قائلاً “ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة .. ويا رب تعدي المرة دي علي خير”.

"في العناية المركزة" تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية جديدة

عبد الرحمن أبو زهرة

تعرضت الجماهير الفنية من كل مكان في مصر لحالة من الحزن والصدمة الشديدة، وذلك بعد معرفتهم بخبر نقل الفنان لغرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، لم يمر الكثير على نزول الصورة وباتت الجماهير الفنية تدعوا له من كل مكان الآن أن يشفيه الله ويعافيه ويعود لمنزلة سالم غانم.

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن محمود أبو زهرة هو فنان وممثل مصري من مواليد 1934 “88عام”، أشترك الفنان في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات الكبيرة والتي حققت نجاح باهر وعلقت في أذهان الجماهير منذ ظهوره وحتى الآن، ويُعتبر أبو زهرة من الفنانين الأقرب لقلوب الجماهير حيث أن الجميع يحبه ويدعوا له بالشفاء الآن.