حقيقة خطوبة الفنانة سوسن بدر 2020

نعرض لكم اليوم في موقعنا في العارضة حقيقة خطوبة الفنانة المصرية سوسن بدر فقد قامت صفحات إخبارية كبيرة و حسابات عديدة على مواقع التواصل الإجتماعي بتداول يومي 15 و16 من شهر يونيو العديد من صور الممثلة المصرية سوسن بدر و ارفقوا كتابة مع الصور و تضمنت هذه المناسبة خبر خطبتها يوم 15 يونيو اي البارحة، لذلك نحن في موقعنا في العارضة نهتم بهذه الأخبار و نبحث عن حقيقتها و نبينها لكم.

عدد مرات زواج الممثلة سوسن بدر

قامت بالزواج للمرة الأولى برجل فارق العمر بينهما 12 عاماً و هو أسامة أبو طالب إذ التقت به أثناء دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و أنجبت منه ابنتها الوحيدة “ ياسمين ”، و دام هذا الزواج 5 أعوام فقط إذ انشعالها بالعمل الفني أدى إلى انفصالهما.
و تزوجت المرة الثانية بطبيب باطني الدكتور حسن، و انفصلا بعد زواج دام 4 سنوات، لتعود لتتزوج للمرة الثالثة من أحد رجال الأعمال المقيمين بالخارج، ولم يدم هذا الزواج سوى 4 أشهر فقط و ذلك بسبب وفاته.
وأما زواجها الرابع فكان مع السيناريست محسن زايد سنة 2001، و لو يدم هذا الزواج كذلك أكثر من شهر إذ توفي إثر أزمة قلبية إصابته في أثناء وجوده في منزله في الإسكندرية

حقيقية زواج الممثلة سوسن بدر

عند تحققنا من الخبر تبين أنه خبر زائف، إذ أن الممثلة المصرية سوسن بدر لم تعلن عن خطبتها.

حقيقة خطوبة الفنانة سوسن بدر
حقيقة خطوبة الفنانة سوسن بدر

و للإشارة فإن الصور تعود لجلسة تصوير أجرتها الممثلة سوسن بدر خلال تكريمها في الدورة 21 من مهرجان ” تري كور ” لنسخة الأفلام القصيرة الفرنسي الذي أقيم في القاهرة و ذلك يوم 10 يونيو/حزيران 2019.