صعيدي وقلبه ميت.. بعد هجوم الحوثيين على أرامكو محمد رمضان يؤكد عدم إلغاء الحفل في جده

يجري الفنان محمد رمضان استعداده لإحياء حفل غنائي في جدة مساء اليوم السبت، يأتي ذلك بالتزامن مع هجوم الحوثيين على منطقة أرامكو في المملكة العربية السعودية، وإحداث حالة من التضرر في الشركة العملاقة للبترول، وتحظى حفلات محمد رمضان باهتمام كبير من الجمهور السعودي والعربي، إذ يقبل عدد كبير منهم حضور الحفل.

حقيقة تأجيل حفل محمد رمضان في السعودية

أكد محمد رمضان عدم صحة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل حفل محمد رمضان في جدة، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة له مع نجله وعلق عليه قائلًا:”أنا وابني الآن في طريقنا إلى جدة، وحفلتي في ميعادها، رغم أي ظروف عدوانية”.

صعيدي وقلبه ميت.. بعد هجوم الحوثيين على أرامكو محمد رمضان يؤكد عدم إلغاء الحفل في جده
بعد هجوم الحوثيين.. محمد رمضان يكشف حقيقة تأجيل حفله في جدة

حفل محمد رمضان

واستكمل محمد رمضان في منشور له عبر حسابه الرسمي أننا شعوب لا تعرف الخوف وأننا علمنا أطفالنا على ذلك، لذلك يبقى استقرار الوطن العربي، نحن شعوب لا تعرف الخوف، وعلمنا أطفالنا على ذلك، اللهم احفظ السعودية، وخادم الحرمين، وولي عهدها وشعبها، واحفظ بلدي مصر وكل الدول العربية من كل شر.

ويواصل محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسل المشوار، والذي من المقرر أن يتم طرحه في السباق الرمضاني المقبل، 2022، وطرحت الشركة المنتجة برومو العمل، والذي ظهر بأن محمد رمضان متزوج من دينا الشربيني، ولديهم ابن، ويحاولون الهروب من رجال الشرطة، وأضفى البرومو مزيدًا من الإثارة والغموض والمتعة.