قصة عشق esheq .. قيامة عثمان 26 مترجم بالعربي إثارة الفتن لا تنتهي في قبيلة الكاي kailar

نزول الإعلان الأول من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجم، وقد ظهرت أحداث قوية وفريدة من نوعها بإعلان حلقة جديدة من حلقات المؤسس عثمان بن ارطغرل سليمان شاه، وسنتابع كيف تنتهي لعبة المغول في المنطقة، وكذلك نهاية صوفيا المتحكمة في القلعة والتي تلجأ إليها دوماً، وسيكون دور قبيلة الكاي مؤثر في نهاية الشر بالمنطقة، ونتعرف الآن علي تفاصيل مسلسل عثمان 26 الإعلان الأول.

المؤسس عثمان 26 kuruluş Osman

تابعنا خلال مسلسل عثمان بن ارطغرل بالحلقة الماضية الخامسة والعشرين، كيف تمكن المغول بقيادة بلغاي أن يتحدوا ضد قبيلة الكاي مع صوفيا والصليبين الذين تقدوهم تلك المرأة، ولكن المؤسس عثمان تمكن من التخلص منهم، وذلك بتجهيز القبيلة كأنها حصن حصين ليدافع عن الأهالي وإيقاع الغزاه في مقبرتهم.

سنتعرف علي تفاصيل قيامة عثمان 26 مترجمة كما جاء بالإعلان الأول، لكن من المحتمل أن يتم تأجيل حلقة هذا الأسبوع، حيث لم يتم نزول سوي إعلان واحد وجاء في موعد نزول الإعلان الثاني عبر قناة atv التركية، وبهذا من المحتمل أنها سيتم إذاعتها الأسبوع المقبل وليس يوم الأربعاء 17 من يونيو 2020، وسنتعرف علي التفاصيل الجديدة إذا وفرتها قناة atv خلال الساعات القادمة، فكونوا علي الموعد.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة بالإعلان

عرضت قناة atv التركية أول إعلان من مسلسل عثمان 26 مترجم ليعرض لنا تفاصيل حلقة جديدة من حلقات الموسم الأول، وقد جاءت تفاصيل مثيرة مثل تعرض سلجان للخطر بالطعن، كما ذكر الطبيب أنه يجب قطع يد عبد الرحمن ألب الذي هو أمانة سليمان شاه جد عثمان، كما تمكنت صوفيا من الهروب والتجأت للقلعة هي وبلغاي.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة

قبل ساعات من موعد إذاعة مسلسل قيامة المؤسس عثمان 26 عبر قناة atv التركية، لم يتم نزول ثاني إعلان حتي الآن، وهو ما يجعل فرصة التأجيل قائمة، لكن لم يتم إصدار أية أخبار حتي الآن، وسننتظر وقت إذاعة الحلقة لنتأكد إن كانت ستتأجل أم لا.

المؤسس عثمان26 عبر atv

تبدأ الآن قناة atv التركية بإذاعة حلقة مسلسل عثمان الحلقة 26 باللغة التركية في موعدها الرسمي الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، ولم يتم تأجيل حلقة هذا الأسبوع كما توقعنا بسبب عدم نزول الإعلان الثاني، وكان عدم نزوله هو حفاظاً علي الأحداث ليتمكن المتابعين من التشوق لحلقة الليلة.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 26 مترجمة نوفرها لكم لحظة بلحظة بعد بدء حلقة الليلة، حيث جاء في البداية تعرض عبد الرحمن لعرض قطع يده “البتر” وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة، لكنه ظل يكرر أنه يريد الشهادة، وتمكنت صوفيا من الهرب واللجوء إلي القلعة.

مسلسل عثمان الحلقة 26 القمر

تمكن محاربي الكايلار من صد هجمات الصليبين والمغول خلال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 الليلة في بدايتها، حيث قاموا بأسر صوفيا، وبعدها تم إرسالها لقفص السجن، وسرعان ما حضر بلغاي ليتمكن من الهجوم علي القبيلة وإطلاق سهم بيد عبد الرحمن ألب الذي عرضه لإصابة خطيرة بعد استمرار طعنات صوفيا علي نفس المنطقة وتمكنت من الهرب والذهاب إلي القلعة.

تعرفنا سابقاً علي ما حدث في بداية حلقة قيامة عثمان26 الليلة، حيث تمكن المؤسس بن ارطغرل من القبض علي سوبطاي، ولكن هرب هو الأخر بعد صوفيا، وتوفر الآن قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة باللغة العربية.

نهاية حلقة المؤسس عثمان 26 الليلة لم تكن متوقعة، فبعد أن كانت صوفيا هي الواقعة بالأسر، قامت بالتخطيط ليتم الإيقاع بعثمان عن طريق بلغاي وجنودها المقنعين، لكن سابقاً في الحلقة السادسة والعشرين قام الغازي بن ارطغرل بقطع رأس سوبطاي بعد منعه من الهروب.