“صادم”.. نجم المنتخب يغيب عن مباراة الإياب أمام السنغال

يغيب محمود حمدي الونش مدافع المنتخب الوطني عن مواجهة الإياب أمام المنتخب السنغالي بالدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا على ملعب ديامينياديو، وذلك بعد تحصله على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب التي أقيمت بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ليتأكد غيابه عن مباراة الإياب بسبب تراكم الإنذارات.

وكان الونش قد حصل على إنذار في مباراة مصر أمام الجابون، ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر، ليحصل اليوم على الإنذار الثاني ويتأكد غيابه عن مباراة الإياب أمام أسود التيرانجا.

ونجحت مصر فى الفوز على المنتخب السنغالي بهدف دون رد، سجله ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال بالخطأ في مرمى فريقه فى الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال، وينتهي اللقاء بهذا الهدف.

تشكيل المنتخبين اليوم فى تصفيات كأس العالم

وبدأ كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – محمود حمدي الونش – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد النني.

خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد.

بينما بدأ منتخب السنغال المباراة بتشكيل مكون من: إدوارد ميندي،فى حراسة المرمى، عبده ديالو – كاليدو كوليبالي – بونار سار – ساليو سييس، فى خط الدفاع، إدريسا جايي – نامباليس ميندي – شيخو كوياتيه فى خط الوسط، ساديو ماني – إسماعيلا سار – فامارا دييدهو فى الهجوم.