عاجل| بالفيديو قبل ساعات من مباراة المنتخب.. تفاصيل مكالمة محمد صلاح لوالد النني

قال أحمد النني عم محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي الأرسنال إنه يتوقع فوز المنتخب المصري بمباراة اليوم ضد السنغال مؤكدا أن المصريين قادرون على عبور مباراة السنغال والارتقاء. إلى كأس العالم 2022 في ذلك الوقت، وتابع أن المنتخب المصري “سيقدم أداء كروي رائعًا وأداءًا رجوليًا كما فعل في مباراة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون.

تفاصيل مكالمة محمد صلاح لوالد النني

ومن الجدير بالذكر انه قد اتصل نجم المنتخب المصري ومحترف ليفربول محمد صلاح بوالد محمد النني الكابتن ناصر ووعده بالفوز بالمباراة ضد السنغال حتى تتمكن مصر من التأهل لكأس العالم 2022 مع الانتقام أيضًا لخسارة البلاد في كأس إفريقيا، علاوة على ذلك فقد وعد الكابتن ناصر النيني عم اللاعب بأنه سيكون في استاد القاهرة لتشجيع المنتخب المصري عندما يواجه السنغال في اليوم السابق. قال “نتمنى لك مباراة رائعة”.

وقال إنه إذا كان الأمر كذلك سوف يتابعون مباريات المنتخب كما بالنسبة لحال العديد من عشاق كرة القدم المصريين، فإن مواجهة اليوم في تصفيات كأس العالم بين منتخب مصر والسنغال هي تكرار ولا يمكن تفويته، وقد فاز المنتخب السنغالي بالمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون يوم 6 فبراير الماضي وذلك بركلات الترجيح ليحرز البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر والسنغال

لبدء الجولة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2022 ، ستلتقي مصر والسنغال على استاد القاهرة الدولي الساعة 9:30 مساء الجمعة بتوقيت القاهرة. بخصوص موعد إعادة جدولة مباراة العودة.

بالفيديو.. عم النجم محمد النني يكشف سر مكالمة محمد صلاح لوالد اللاعب