“بعد تصريحات صلاح”.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على انتقاله للدوري الفرنسي

يبدو بأن سوق الانتقالات داخل النادي الأهلي سيكون ساخن للغاية سواء بالنسبة للأسماء المرشحة للانضمام إلى القلعة الحمراء أو الأسماء التي بدأت تطالب بالرحيل عن الجزيرة بسبب وجود عروض احتراف قوية لها خلال الميركاتو الصيفي القادم، وعلى رأسها الدولي المالي آليو ديانج وكذلك طاهر محمد طاهر وحسين الشحات بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل بدر بانون ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

نجم الأهلي يطلب الرحيل عن النادي

أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق وجناح منتخب مصر الأوليمبي “طاهر محمد طاهر” قد تلقى عرض من قبل أحد الأندية في الدوري الفرنسي، ومنذ وصول هذا العرض بدأ اللاعب في التفكير بقوة في الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة احترافية بعيدًا عن النادي الأهلي.

وبحسب تصريحات بعض المسؤولين في النادي، فإن اللاعب قد طلب من لجنة التخطيط ومن مجلس الإدارة الموافقة على رحيله، خاصة في ظل عدم حصوله على فرصة للعب بشكل أساسي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة.

صلاح ينصح نجم الأهلي بخوض تجربة احترافية

في إحدى البرامج التليفزيونية، تحدث الدولي المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول حول اللاعب الذي كان يرى بأنه قادر على تكرار نفس ما فعله هو والنني في الاحتراف الأوروبي، فأجاب صلاح عن ذلك بقوله: “أعتقد بأن طاهر محمد طاهر كان يملك نفس الفرصة، فعندما شاهدته في صفوف المقاولون كنت أرى بأن الأفضل بالنسبة له هو خوض تجربة احترافية في سن مبكرة”.